صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زعيم حتا ينصب الارباب قائداً للمعارضة الهلالية

20

افياء
ايمن كبوش
زعيم حتا ينصب الارباب قائداً للمعارضة الهلالية

>اختلف مع الزملاء الاعزاء كثيراً فيما ذهبوا اليه حول عملية ابعاد اللاعبين الجدد من البعثة التي طارت الى منروفيا.. باعتبارهم نجوم التسجيلات الرئيسية الماضية والعشم فيهم كبير في اقتحام التشكيلة من اول وهلة.. هذه، في رأيي، مزاعم خاطئة وظالمة لان هؤلاء اللاعبون قادمون من الدوري السوداني.. وبطبيعة الحال هم اقل مستوى من اللاعبين المتواجدين في كشف الهلال.. وبعملية حسابية بسيطة سنكتشف هذه الفرضية ونصل الى فهم مشترك حول هذا النقطة.. ما بين لاعب حصل على البطولة وآخر قادم من الفرق التي نطلق عليها فرق الظل.. حسين افول قادم من الشرطة القضارف.. محمد معتصم ومحمد دراج من الاهلي عطبرة.. محمد موسى من اهلي الخرطوم.. اما متوكل كولا فهو الوحيد الذي استطاع ان يكسر الطوق ويحوز على ثقة البرازيلي الذي اختاره ضمن افراد البعثة المسئولة عن انجاز اول مأمورية افريقية.. مع العلم بان كولا قادم من النسور الام درماني الهابط من الممتاز قبل موسمين.
>نظلم اللاعبين الجدد كثيرا اذا تعاملنا معهم كلاعبين كبار يملكون قدرة التغيير الى الاحسن بين ليلة وضحاها.. فهم مازالوا في العتبة الاولى من هذا المشوار الطويل وبعضهم (يركب الطيارة لاول مرة).. يحتاجون للكثير من الاجتهاد والمثابرة والقتال والدليل على ذلك ان ولاء الدين موسى احد المهاجمين المتميزين في (شان المغرب) الاخير والذي سجل مرتين.. لم يتم اعتماده كمهاجم اول للهلال حتى الآن.. مع انه ظل المهاجم الاول في فرقة سيد الاتيام.. اللعب في الهلال يختلف عن بقية الاندية.. هذا الشعار (تقيل) و(صقيل) والتعود عليه وتأدية استحقاقاته يعتمد على (درهم الحظ) اكثر من (قنطار الشطارة).. فكم من نجوم لامعة جاءت بكل بهارج نجوميتها ولم تحصد غير الفشل.. بينما هناك لاعبون من الصف الثاني و(الكواليس) استطاعوا ان ينالوا (دور بطولة) حينما وجدوا الفرصة.. استثمروها لصالحهم واستطاعوا ان يقنعوا المدربين والجماهير والاعلام.. خذوا ابو عاقلة عبد الله القادم من فريق امبدة مثالاً حيا.. صحيح انه تعثر في البدايات ولم يجد نفسه مع المدرب باتريك اوسيميس الذي حاول اعادة (ضبط المصنع) بإعتماده على ابوعاقلة في خانة الطرف الايمن.. ارتبك اللاعب قليلاً ولكنه عاد سريعاً ووجد نفسه عندما عاد لخانة الارتكاز وقدم نفسه التقديم الذي يضعه الآن في طليعة اللاعبين الذين يستحقون نجومية الموسم المنصرم.
>يجب الا نقسو على هؤلاء اللاعبين الذين صاروا الآن في عهدة مورينهو.. فمازال المستقبل امامهم والغد الارحب ينتظرهم.. وهم قادرون على اثبات جدارتهم.. كلنا على يقين بانهم لم يأتوا الى الهلال مجاملة او بالصدفة والحمد لله كلهم كانوا نجوماً في فرقهم السابقة.
>اخيرا اقول.. ان الهلال الذي استغنى عن خدمات وليد علاء الدين.. اللاعب الصغير الموهوب.. من الطبيعي الا يجد فيه محمد دراج وحسين افول ومحمد معتصم ومحمد موسى اي فرصة للمشاركة في الوقت الحالي.. لذلك عليهم ان يستعينوا بالصبر.
زعيم حتا ينصب الارباب قائداً للمعارضة الهلالية
>رسالة عميقة وصلتني من الاخ الاستاذ عبد الرحيم الصديق، زعيم حتا المعروف.. البابوي الكبير.. والشدادي القديم.. اردت ان اشارك بها قرائي الاعزاء لما فيها من افكار.. واطروحات قد تفيد الذين تصل الى بريدهم في القريب العاجل: (الهلال وما ادراك ما الهلال… الهلال العظيم الان في منطقة كالحة السواد.. الصيانة التي تمت للاستاد رغم ما اخذته من وقت فاق المقدر لها بضعفين ورغم ما يسجل عنها من ارقام تختلف في كل مرة الا انها انجاز ارتقت بالاستاد.. اما غير هذه الصيانة فالهلال العظيم مختطف والله مختطف ولابد من ان تتكاتف الجهود لاسترداده من مختطفيه.
>المعارضة المنظمة التي لها قائدها ولجانها ودورها ومنابرها من اذاعة وتلفزيون وصحف ومنابر ندوات… القائد.. ليس هناك افضل لهذه المرحلة من الاخ الارباب شريطة ان يوقف الكتابة فزعيم المعارضة يجب ان لا تكون افكاره متاحة لكل الناس فافكاره تترجمها مؤسسات واجهزة المعارضة…
>لابد من ان تكون هناك دار في قلب الخرطوم يلتقي فيها الناس ويتبادلوا الافكار والاخبار وهذا امر يزعج الحاكمين جدا… الدار موجودة في قلب الخرطوم وتبرع من احد اعضاء نادي الهلال…
>الافكار كثيرة والهلال يستاهل ان نسهر له لكن قطعا ساواصل… في طريقي للحاق بصلاة العصر بمكة المكرمة والدعاء لصديقي كابتن بكري بخيت العجب لاعب بري المعروف فهو مريض بشدة… تحياتي).

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                       

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد