صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زوران: نفتقد اكثر من 10 لاعبين امام مازيمبى ونتمنى الخروج بمكاسب فنية وبدنية

1٬053
فاجأ الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الهلال الجميع وقال أن فريقه غير جاهز لمباراة الغد أمام مازيمبي والتي ستلعب ضمن مباريات دورة سيمبا الدولية وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية بفندق ريجنسي بالعاصمة التنزانية دار السلام، بحضور المدير الفني للهلال مستر زوران وقائد الفريق عبد اللطيف بوي بجانب مدرب مازيمبي الكونغولي وكابتن الفريق، وسط حضور إعلامي كبير للقنوات الفضائية والإذاعات ووكالات الأنباء، وأكد زوران أن فريقه غير جاهز لمباراة الغد بنسبة كبيرة، نظراً للظروف التي تحيط بالفريق، مؤكدًا أن الهلال يفتقد لأكثر من عشرة لاعبين بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب السوداني الأول في الخرطوم، وتابع : فقدنا لاعبين إضافيين بسبب الإصابات في مباراة أمس أمام سيمبا، كما أن اللاعبين يعانون من الإرهاق الشديد بسبب وصولنا إلى العاصمة دار السلام قبل يوم واحد فقط من مباراة سيمبا وسنلعب غداً أمام مازيمبي دون أن نخلد للراحة، كما يستوجب علينا أن نتدرب اليوم أيضاً، وأوضح الصربي أن اللعب أمام سيمبا ومازيمبي يحتاج لفريق جاهز ونحن سنلعب مباراتين خلال ( 48) ساعة ونفتقد لأهم العناصر، وواصل حديثه قائلاً : أخبرت الإدارة بعدم جاهزية فريقي لمباراة الغد وسنعمل ما بوسعنا من أجل الخروج بمكاسب فنية وبدنية تُجهز اللاعبين لقادم الاستحقاقات وهو الأمر الذي جئنا من أجله خصيصًا.. وفي ختام حديثه أكد زوران أنه سبق وأن واجه مازيمبي عندما كان يشرف على تدريب أول أغسطس الأنجولي ونجح بالخروج بالتعادل في لوممباشي وهي ذات النتيجة التي خرج بها في أنجولا..
من جانبه تحدث قائد فريق الهلال عبد اللطيف بوي وقال : أنا حزين على النتيجة التي انتهت عليها مباراة الأمس أمام سيمبا ، فقدنا عشرة لاعبين انضموا للمنتخب الوطني ولم يرافقوا الفريق إلى دار السلام، وتابع : مازيمبي فريق كبير ونحترمه وسبق أن تواجه الفريقين، ولدينا نتائج جيدة أمامه في دوري الأبطال ونتمنى أن تتواصل هذه النتائج في مباراة الغد ونصالح جماهيرنا، ووعد بوي أنصار الهلال ببذل مجهود كبير خلال لقاء الغد بالرغم من الإرهاق وعامل الإصابات، وسنحاول تحقيق الفوز على مازيمبي بإذن الله، وعن رده لسؤال أحد الصحفيين عن الخسارة الكبيرة أمام سيمبا، قال بوي : سيمبا إستعد جيداً لمباراة الأمس وكان مرتاحاً عكس الهلال الذي وصل مرهقا ولم يسترجع لياقته البدنية..
ومن جانبه أكد مدرب مازيمبي على أنهم وافقوا على المشاركة في هذه الدورة لمزيد من الجاهزية لدوري الأبطال خاصة أن مجموعتهم تضم أندية كبيرة جداً في القارة وتعتبر المجموعة الأقوى وذلك لكسب المزيد من الاحتكاك والجاهزية خاصة في تواجد أندية مثل الهلال وسيمبا.. أما قائد مازيمبي أكد على ضرورة الظهور المشرف للفريق في هذه البطولة وقال إنهم يدخلون البطولة الودية وكأنها رسمية وسيلعبون من أجل اسم مازيمبي الكبير في القارة والتتويج باللقب..
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    وانت ماكنت عارف الظروف دي. ليه وافقت علي المبارة وانت تعرف السفر الطويل والارهاق وانك ستؤدي المباراة بعد اقل من اربعة وعشرين ساعة. انت أسوأ مدرب مر علي الهلال واي واحد من اولاد الهلال ممكن يكون احسن منك. اربط عفشك وارجع من حيث اتيت فلا فائدة من وجودك مع الهلال وروح في ستين داهية.

  2. روجر ميلا يقول

    السلبية في شنو ؟
    المباراتين بتجهز اكتر
    في الدفاع مؤيد و الطيب و الدالي وبويا
    في الوسط والي الدين صلاح عادل و جيسي
    في الهجوم الشعلة و الضي و كومبي

    ديل كلهم كانوا احتياطي في الدوري المحلي

    انت عايز الفريق يغلب طوالي …. الكمال لله يازول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد