صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زيادة كبيرة على أسعار تذاكر البصات السفرية

44

أعلنت الغرفة القومية للبصات السفرية زيادة في أسعار التذاكر تصل إلى”25%” للمسافرين للولايات لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك اعتباراً من اليوم الجمعة”.

وقال رئيس إدارة التشغيل بالغرفة إبراهيم مصطفى إنه تم التحوط اللازم من إجل إنجاح موسم العيد، معلنا عن جاهزية”2000″ بص للعمل في كافة الخطوط المختلفة، مطالبا في الوقت ذاته بالالتزام بالضوابط المعلنة مسبقا بشأن التتفويج للولايات.

وكانت إدارة المرور السريع قد بدأت ”الخميس” التفويج لكافة ولايات السودان وسط ضوابط مشددة.

يشار إلى أنه تم تجهيز عددًا كافيا من الضباط بلغ عددهم”184″، و”1983″ ضابط صف، فيما بلغ عدد الدوريات”284، بجانب توفير”29″ سيارة إسعاف بشأن التفويج.

وبدأ الخميس تفويج المركبات إلى كافة الولايات لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك، فيما سيبدأ التفويج العسكري ثالث أيام العيد بحسب ما أعلنت الإدارة العامة للمرور ولاية الخرطوم .

وأكد مدير دائرة المرور السريع النذير عمر الجاهزية التامة والقصوى من أجل التفويج، وذلك بعد أنّ تم تجهيز عددًا كافيًا من الضباط لمراقبة الشوارع بلغ عددهم”184″، و”1983″ ضابط صف .

وكشفت شرطة مرور ولاية الخرطوم أن 184 ضابطاً وما يقارب الألفي فرد سيتوزعون علي 284 دورية في البلاد لتنفيذ التفويج والتفويج العكسي، الذي سينطلق عقب عطلة العيد مباشرة والذي تنظمه إدارة الخرطوم لبقية الولايات في البلاد .

ودائما ما تشهد البصات السفرية في موسم الأعياد زيادة كبيرة في أسعار التذاكر التي يدفعها المواطن بامتعاظ، نظراً لاضراراه للسفر من أجل قضاء عطلة العيد رفقة الأهل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد