صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زينيت بطرسبورغ يؤكد علو كعبه على ليون ويبلغ دور الـ 16 لدوري الأبطال

30

حجز زينيت بطرسبورغ بطاقة العبور مبكرا إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه ليون الفرنسي (2-0) في لقاء الإياب الذي جمعهما ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة للبطولة.

ويدين الفريق الروسي بالفضل في انتصاره لمهاجمه أرتيوم دزيوبا الذي احرز هدفيه في الدقيقتين الـ (26 و 57) من عمر المباراة التي جرت على استاد “جيرلاند” في مدينة ليون الفرنسية.
وجدد زينيت بطرسبورغ بذلك فوزه على ليون، بعد أن كان قد تغلب عليه (3-1) في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب “بيتروفسكي” ببطرسبورغ قبل أسبوعين.

جينت البلجيكي يرد التحية لخفافيش فالنسيا

أنعش فريق جينت البلجيكي آماله في الوصول إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على فالنسيا بهدف وحيد سجله لاعبه سفين كومس في الدقيقة الـ 49 من زمن لقاء الإياب الذي جمعهما في الجولة الرابعة للبطولة.

 بينما كان فريق فالنسيا قد فاز في مباراة الإذهاب بهدفين مقابل هدف واحد قبل أسبوعين في الجولة الثالثة.

وعزز زينيت بطرسبورغ تربعه على عرش صدارة قائمة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقاط، وقطع مبكرا تذكرة العبور إلى دور الـ 16 للتشامبيونز ليغ، ويتقدم بفارق 6 نقاط على فالنسيا صاحب المركز الثاني، ويليهما جينت في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ومن ثم ليون متذيل المجموعة برصيد نقطة يتيمة.

1 زينيت بطرسبورغ

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد