صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زينيت يكرم مضيفه بنفيكا بثنائية في التشامبيونز ليغ

26

بنفيكا وزينيت

 

بدأ فريق زينيت بطرسبورغ مشواره في دور المجموعات للنسخة الـ 60 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز قوي على مضيفه بنفيكا البرتغالي (2-0)، الثلاثاء 16 سبتمبر/أيلول.

فاجأ البرازيلي هالك مهاجم زينيت بطرسبورغ، أصحاب الأرض بهدف مباغت سريع سجله في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة بينية على طبق من ذهب مررها له زميله أوليغ شاتوف.

وتلقى الفريق البرتغالي ضربة موجعة أخرى في الدقيقة الـ 18 بطرد حارسه البرازيلي آرتور الذي عرقل البرتغالي داني قائد زينيت بطرسبورغ المنفرد خارج منطقة الجزاء. وأطلق البلجيكي أكسيل فيتسيل رصاصة الرحمة على الفريق البرتغالي في الدقيقة الـ 22 بتسديدة رأسية في الزاوية القريبة اليسرى بعد ضربة ركنية من الزاوية اليسرى أيضا.

وتصدر زينيت بطرسبورغ بعد هذه الفوز، قائمة المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف أمام فريق موناكو الفرنسي الذي تغلب بدوره على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدف وحيد سجله البرتغالي جواو موتينهو في الدقيقة الـ 61 من زمن اللقاء.

المصدر: RT

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد