صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زيوت فوكس السودان الراعي الإعلامي لبطاقات الإعلاميين

33

زيوت فوكس

إتفق الإتحاد السودانى لكرة القدم وشركة زيوت فوكس علي رعاية الشركة للبطاقات الإكرامية للإعلاميين للموسم 2015م علي أن يقوم الإتحاد بوضع شعار الشركة في البطاقات.

وتم الإتفاق النهائي بين الأستاذ أسامة عطا المان حسن أمين المال رئيس لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي بالإتحاد السودانى لكرة  والأستاذ أبوبكر إسماعيل العمرابي مدير التسويق بشركة بتروباش للأنشطة المتعددة زيوت فوكس السودان بحضور الأستاذ عاطف أحمد السيد مدير الإعلام بالإتحاد السودانى لكرة القدم والأستاذ هيثم جبر الله شريف مدير المبيعات بشركة زيوت فوكس.

من جهته أشاد الأستاذ أسامة عطا المنان بشركة زيوت فوكس لرعايتها للبطاقات الإكرامية للإعلاميين للموسم الرياضي 2015م وقال بأنها خطوة جيدة تؤكد إنفتاح الشركات وولوجها بشكل كبير لعالم الرعاية والتسويق الرياضي مشيراً إلي أنها مبادرة رائدة تستحق الإحترام والتقدير وأضاف بأنها خطوة ستفتج المجال واسعاً للتسويق والإستثمار في الملاعب والأزياء والمؤتمرات الصحافية.

إلي ذلك قال الأستاذ أبو بكر العمرابي بأنهم وقعوا هذه الشراكة تقديراً للإعلام ودوره الكبير في تغطية النشاط الرياضي ولهذا بادرنا بتحمل نفقات البطاقات الإكرامية في أول شراكة مع الإتحاد السوداني لكرة القدم وقال سيمتد التعاون بيننا في قادم المواعيد وحيا الإتحاد السوداني لكرة القدم علي خطوته وأكد تعاونه معه اللامحدود في كافة المجالات لتحقيق أهداف الرعاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد