صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ساردية تتخطى الشاطئ والهدف يعبر المتمة

72

ساردية تتخطى الشاطئ والهدف يعبر المتمة

شندي: عثمان عبدالتام

دخل دوري شندي في مراحل هامة وحساسة وفي اللقاء الدوري الذي جرى بين فريقا ساردية والشاطئ فقد أسفرت نتيجته عن فوز ساردية بهدف وحيد دون رد بعد مباراة كانت فيها صعوبة كبيرة بالنسبة للطرفين حيث إنتهى شوط اللعب الأول تعادليآ دون أهداف رغم الفرص التي تهيأت للطرفين ولكن في شوط اللعب الثاني طرأ تحسن كبير في ألعاب الفريقين ومن إحدى الهجمات التي قام بشنها فريق ساردية على جبهات فريق الشاطئ إستطاع لاعبه ماني أن يحرز هدف فريقه الوحيد من كرة تقع مسؤليتها على المدافعين وبتسجيل هذا الهدف إنتظمت ألعاب الفريقين أكثر مما كانت عليه ليقودان عددآ من الهجمات ليستمر اللعب سجالآ الى أن أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق ساردية 1/صفر وبهذه النتيجة يرتفع فريق ساردية برصيده الى 35 نقطة ويتجمد الشاطئ في نقاطه الـ (11).

وعلى ذات المنافسة فقد حقق فريق الهدف فوزآ غاليآ على فريق المتمة حيث فاز عليه بهدف وحيد دون رد سجله لاعبه (منير) في شوط اللعب الأول من كرة مباغتة تستقر في سقف الشباك كهدف جميل ورائع وبعد تسجيل هذا الهدف شن فريق المتمة هجومآ مكثفآ على جبهات فريق الهدف لينقذ حارسه عبدالرحمن مرماه من عدة أهداف مضمونة ليستمر اللعب بهذه القوة والحماس الى أن أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق الهدف 1/صفر وقد نال نجومية هذه المباراة حارس مرمى فريق الهدف (عبدالرحمن بانقا) الذي قدم مباراة كبيرة وبهذه النتيجة يرتفع فريق الهدف بنقاطه في بنك الدوري الى (23) ويظل فريق المتمة في نقاطه الـ (24) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد