صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سان جرمان يضم النجم الضجة كافاني

44

FBL-EUR-C3-NAPOLI-EINDHOVEN

توصل نادي باريس سان جرمان الفرنسي إلى اتفاق للحصول على خدمات النجم الأوروغوياني أدينسون كافاني لاعب فريق نابولي الإيطالي وفقا لما كشف رئيس باليرمو ماوريتسيو زامباريني.
وارتبط اسم كافاني بانتقال محتمل إلى أندية كبيرة مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشلسي الإنجليزيين، ولكن في مقابلة إذاعية مع محطة “راديو راديو” كشف زامباريني أن نابولي قد حسم أمره وتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جرمان.
وقال زامباريني إن كافاني حصل على 8 ملايين يورو كراتب سنوي للانتقال إلى باريس سان جرمان، بالإضافة إلى 63 مليون يورو للحصول على خدماته.
وسينضم كافاني (26 عاما) إلى زميله السابق في نابولي الأرجنتيني إيزكييل لافيتزي الذي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.
وفي حال كانت المعلومات التي ذكرها ريس باليرمو صحيحة فإن كافاني سيصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي، علما بأن الرقم القياسي قدره 60 مليون يورو وقد تحقق قبل أسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى موناكو.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد