صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ساو باولو البرازيلي يتلقى هزيمته السادسة على التوالي

24
ساو باولو يتلقى سادس هزيمة على التوالي
مني ساو باولو بخسارته السادسة على التوالي عقب هزيمته 3-صفر بملعبه أمام كروزيرو في الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما سجل المهاجم لوان ثلاثية في الشوط الثاني لصالح الفريق الضيف.
وانهار ساو باولو بطل البرازيل ست مرات بعد ترك لوان بدون رقابة ليضع كروزيرو في المقدمة عقب مرور خمس دقائق من الشوط الثاني.
وأضاف لوان – المعار الى كروزيرو بعدما لعب مع بالميراس الهابط للدرجة الثانية في الموسم الماضي – هدفين آخرين في غضون ثلاث دقائق قرب نهاية اللقاء.
وعاد باولو اوتوري – الذي قاد ساو باولو لاحراز لقب كأس ليبرتادوريس لأندية امريكا الجنوبية في 2005 – لتدريب الفريق لثاني مرة منذ اسبوعين وخسر تحت قيادته ثلاث مرات في ثمانية أيام كارثية.
وتراجع ساو باولو – وهو احد القوى الكبرى في كرة القدم البرازيلية في المعتاد – الى المركز 15 ضمن 20 فريقا في المسابقة برصيد ثماني نقاط من تسع مباريات وأصبح مرشحا بالفعل للهبوط.
وخسر ساو باولو اربع مباريات في الدوري ومباراتين في الكأس خلال انهياره المستمر منذ ست مباريات.
وانهى جريميو اللقاء بتسعة لاعبين في خسارته 2-1 أمام مضيفه كريكيوما في مباراة أخرى جرت مساء أمس السبت.
وطرد ماتيوس بيتيكو في الدقيقة 23 بسبب الاعتداء على لاعب منافس حاول عرقلته ثم طرد المهاجم ادواردو فارجاس المعار من نابولي الايطالي في بداية الشوط الثاني بعد ركلة وجهها الى منافس.
ومنح ولينجتون التقدم الى كريكيوما بعد دقيقتين من حالة الطرد الاولى قبل ان يدرك لاعب الوسط زي روبرتو (39 عاما) التعادل لجريميو قبل نهاية الشوط الاول.
واستفاد كريكيوما لأقصى درجة من تفوقه العددي عندما حول ماتيوسفيراز تمريرة سوليتون العرضية إلى الشباك في الدقيقة 75.

وسجل بوتافوجو هدفين في الشوط الثاني عن طريق الياس وريناتوليفوز 2-صفر على نوتيكو ويتصدر الترتيب رغم إقامة المباراة أمام 5 آلاف مشجع فقط.

وتوقفت المباراة لفترة قصيرة عندما دخل كلب إلى ارض الملعب ووقف بهدوء عند حافة منطقة الجزاء قبل أن يحمله أحد لاعبي نوتيكو إلى الخارج.

المصدر: (رويترز)
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد