صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سباحو الخرطوم يقطعون مسافة (36) كيلو متر سباحة في ساعة ونصف

28

وسط حضوري جماهيري كبير، وبتشريف الاستاذ اليسع صديق التاج وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، و د. الحبو مدير عام الرياضة اختتمت يوم أمس الأول بطولة (36) كيلومتر سباحة، والتى نظمها الاتحاد المحلي للسباحة بمسبح بركة الملوك الخرطوم تحت شعار ( السباحة للجميع )، حيث أحرز فريق الكشافة المركز الأول بعد قطعه لأكبر مسافة في البطولة، وحل ثانياً فريق كافوري، بينما جاء في المركز الثالث فريق الخرطوم للالعاب المائية. وقد جاء في المركز الرابع فريق قدامى المدربين، فيما حل خامساً فريق الهواة من فئة السباحين المدنيين والعسكريين، وفي جانب الآنسات حل فريق ناشئات الكشافة في المرتبة الأولى، تلاه فريق كافوري في المركز الثاني، حيث شهدت البطولة التي نظمها الاتحاد المحلي رسمياً لأول مرة في تاريخه مشاركة أكثر من (60) سباح وسباحة ضمن فعالياتها.

من جانبه أشاد الوزير اليسع صديق من خلال كلمته بالنشاط والحركة التي انتظمت منشط السباحة خلال الايام الماضية، مؤكداً دعمه ووقفته مع كل برامج الاتحاد التي ينظمها، داعياً إلى الاهتمام بشريحة الناشئين باعتبار أنها القاعدة الاساسية لأي منشط رياضي، متمنياً أن يرى ناشئ السباحة يرفعون أعلام السودان في المحافل الدولية في المستقبل القريب حيث قدمت في الختام كاسات للفرق الفائزة بجانب شهادات لكل من شارك في البطولة.. أفادنا بذلك أسعد أحمد عبد الرحمن سكرتير الاتحاد المحلي للسباحة.

سباحون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد