صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سباح يطلب الزواج على منصة التتويج

15

عرض-مميز-للزواج

شكل فوز السباح الإيطالي سايمون روفيني بمسابقة السباحة ضمن بطولة العالم للألعاب المائية، السبت، مزيجا من المشاعر، اختلطت فيها فرحة الفوز بفرحة الزواج، بعد أن تقدم لخطبة صديقته على منصة التتويج.

ورغم التقيؤ مرتين في الشوط الأول من السباحة في نهر قازانكا بروسيا، وقف روفيني على منصة التتويج تحت رذاذ المطر الخفيف بعد سباق استمر لخمس ساعات وامتد لـ 25 كيلومترا، وقدم عرضا للزواج من صديقته وزميلته في الفريق أورورا بونسيلي، التي أجابت بالموافقة.

وقال روفيني بعد إنجاز 10 أشواط ذهابا وإيابا بطول النهر في 4 ساعات و53 دقيقة و10.7 ثانية: “كان الأمر صعبا لكنه سار على ما يرام في النهاية”.

وبعد الخروج من الماء، هرع روفيني واحتضن بونسيلي، ثم فاجأ صديقته بعرض الزواج منها على قطعة من الورق، وانتقلت الكاميرا إلى بونسيلي التي رسمت علامة القلب بأصابعها تعبيرا عن الموافقة.

وقالت بونسيلي: “كانت صدمة سريعة”، مضيفة أنهما ناقشا الزواج من قبل بشكل غير رسمي وبدون أي خطط ملموسة، لافتة إلى أنهما سيقيمان حفل الزفاف بعد ريو، في إشارة إلى أولمبياد العام المقبل في البرازيل.

وكانت المنافسة في السباق بين روفيني والسباح الأميركي ألكس ماير الذي تخلف في الشوط الأخير وحصل على الفضية بفارق زمني 4.4 ثانية.

وكانت البرونزية من نصيب زميل روفيني في الفريق الإيطالي، ماتيو فورلان، بزمن قدره ساعة و27 دقيقة و3 ثوان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد