صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سباق الضاحية بالولاية الشمالية

26

سباق الضاحية

نظم اتحاد العاب القوى بالولاية الشمالية يوم الاثنين الماضي سباق للضاحية جاء كاستهلالية للموسم الجديد للاتحاد وشهد السباق مشاركة 75 لاعباً تنافسوا على مسافة 8ك واستطاع اللاعب محمد احمد يونس (نادي الوادي) ان يحرز المركز الاول بوصوله الى خط النهاية امام وزارة الشئون الاجتماعية والشباب والرياضة وكان السباق قد انطلق من امام مبنى جامعة دنقلا وحقق المركز الثاني اللاعب  الياس بابكر ابراهيم (اللواء 75)  فيما وصل ثالثاً محمد الصادق حامد (مركز تدريب الشرطة)ومنح اللاعبين من المركز الاول وحتى العشرين جوائز مالية كما شهد السباق ايضاً  مشاركة عدد من منتسبي الشرطة والدفاع الجوي والمدرسة الثانوية النموجية والاحتياطي المركزي بالاضافة الى نادي الوادي وجامعة دنقلا.

وزير الشئون الاجتماعية  والشباب والرياضة بالولاية محمد عبد الحليم اعلن من خلال كلمته عن دعمهم للمنشط والوقوف معه حتى ينافس على المستوى القومي ويكون سنداً للمنتخب الوطني في المشاركات الخارجية .
سكرتير الاتحاد السوداني الدكتور مهندس صديق احمد ابراهيم اشاد باتحاد الشمالية وهو يعلن عن افتتاحموسمه بسباق وصفه بالناجح وهو يشهد مشاركة اعداد كبيرة من جهات مختلفة ما يساعد على نشر المنشط بحسب قوله كما اشاد بالمستوى الجيد الذي قدمه لاعب نادي الوادي صاحب المركز الاول معلناً عن ضمه للمنتخب الوطني الاول .
كما تحدث ايضاً رئيس اتحاد العاب القوى بالولاية مرحباً بالحضور مشيراً الى ان اتحاد الشمالية لالعاب القوى درج على اقامة هذا السباق في كل عام  واشاد بمستوى الولاية في المشاركات على المستوى القومي والنتائج التي احرزت في بطولة الجمهورية التي استضافتها الخرطوم وكذلك بطولة الجمهورية لسباق الضاحية التي اقيمت بولاية شمال كردفان مؤكداً تفوق الشمالية على ولايات عديدة بما فيها الخرطوم واشار الى ان هنالك مشكلات عديدة يعاني منها المنشط منها البنية التحتية وكشف عن برنامج لكشف المواهب سيتم تنفيذه في الاشهر القادمة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد