صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سباق نجوم الغد يتواصل اليوم بالنيل الأزرق

85

تبث قناة النيل الأزرق اليوم حلقة جديدة من برنامج ( نجوم الغد) فى نسختة (20) التى جاءت ساخنة وملتهبة ومختلفة من حيث العرض والتقديم ،وتشهد حلقة اليوم مشاركة مجموعة  من الشباب المتنافسين على تقديم روائع الأغنيات تحت إشراف الأستاذ بابكر صديق  ،البرنامج تقديم رتاج الأغا وإخراج عادل الياس.

………………………………………………………………………….

ماوراء الأخبار بعد الطبع

يستعرض برنامج ( بعد الطبع ) الذى تقدمه قناة النيل الأزرق فى الخامسة من مساء اليوم أهم وأبرز الأخبار والأحداث التى حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم وذلك بمشاركة الأستاذ محمد لطيف المحلل المعروف ،البرنامج إعداد أنور بدوى وتقديم أسماء النعيم وإخراج ناجى راضى .

……………………………………………………………….

لمسة ولمسة فى النيل الأزرق

تقدم قناة النيل الأزرق فى التاسعة من مساء اليوم برنامج ( لمسة ولمسة ) المتخصص فى جوانب الأناقة والتجميل حيث يتناول اليوم عدد من القضايا المتعلقة بالأستخدامات الصحية لأدوات التجميل وذلك بمشاركة عددا من المختصين  ويقدم البرنامج فقرة لمسة من الطبيعة الى جانب عدد من الأرشادات الصحية ،البرنامج إعداد نهلة فضل وفاطمة أنس وتقديم نهلة فضل وأخراج محمد زين .

نهلة فضل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد