صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سترلينج يبقي على حظوظ ليفربول في كأس رابطة الأندية الانجليزية

35

سترلينغ-ينقذ-آمال-ليفربول

تعادل ليفربول مع ضيفه تشلسي بهدف لمثله، الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد رود” في ليفربول بذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم.
وكان تشلسي البادئ بالتسجيل عبر نجمه البلجيكي إدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة 18 إثر عرقلة الأخير من طرف الألماني إيمري جان.
ونجح ليفربول في الشوط الثاني بإدراك التعادل عبر نجمه الواعد رحيم ستيرلينغ من مجهود فردي رائع تلاعب من خلاله بأكثر من لاعب وتوغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية بيسراه على يسار الحارس الدولي البلجيكي العملاق تيبو كورتوا في الدقيقة 59.

وأهدر ليفربول فوزا في المتناول لأنه كان الطرف الأفضل وسيطر على مجريات الشوط الثاني على الخصوص وخلق الكثير من الفرق وكاد يزيد غلته منها أبرزها تسديدة لقائده ستيفن جيرارد من داخل المنطقة ردها القائم الأيسر.
وتعتبر النتيجة جيدة لرجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعزز من حظوظهم لبلوغ المباراة النهائية، خصوصا وأنهم يخوضون مباراة الإياب على أرضهم “ستامفورد بريدج” في لندن الثلاثاء المقبل.
ويلعب غدا في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، توتنهام سادس الدوري الممتاز وحامل اللقب اربع مرات مع شيفيلد يونايتد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد