صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ستوك يهزم نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

22

ستوك-سيتي

 

بهدف مبكر من لاعبه بيتر كراوتش، فاز ستوك سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد، في ختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الاثنين، لتزداد الضغوط على المدرب آلان باردو.

واستغل كراوتش كرة عرضية من زميله فيكتور موزيس، وارتقى عاليا ليحرز منها هدف فريقه والمباراة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، الذي أقيم في استاد بريتانيا.

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة، أهدر لاعب وسط نيوكاسل جاك كولباك فرصة ذهبية لإدراك التعادل، بعد أن وصلته كرة سهلة أمام مرمى المنافس.

وإثر الهزيمة، وهي الثالثة له هذا الموسم، توقف رصيد نيوكاسل، صاحب المركز 19 وقبل الأخير، عند ثلاث نقاط، بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال أول ست جولات من الموسم.

أما ستوك سيتي، الذي يدربه مارك هيوز، فرفع رصيده إلى ثماني نقاط، وتقدم ستة مراكز ليحتل المركز 11 بين فرق البطولة العشرين.

وكان مايك آشلي، مالك نيوكاسل، قال قبل أيام، إنه سيقيل باردو إذا خسر فريقه أمام ستوك سيتي، إلا أنه قلل من أهمية هذه التصريحات رغم أن مشجعي أصحاب الأرض أطلقوا هتافات تسخر من باردو، وتتحدث عن الإقالة خلال المباراة.

وينفرد تشيلسي بصدارة قائمة الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، يليه ساوثامبتون برصيد 13 نقطة.

skynewsarabia.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد