صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سجن سيدة ضبط بحوزتها (12) قندول حشيش بمطار الخرطوم

34

الخرطوم- كورة سودانية

اصدرت المحكمة الجنائية بالخرطوم شرق اليوم(الاحد) حكما يقضي بالسجن “12” عاما في مواجهة سيدة ضبط بحوزتها (1200) رأس حشيش داخل المطار .والزمت المحكمة المدانة بدفع مبلغ (5) الف جنيه بعدم الدفع السجن ستة أشهر علي ان تسري العقوبة بالتتابع. وذلك لمخالفتها المادة (16) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتشير وقائع القضية بان المتهمة ضبط بحوزتها (1200) رأس حشيش داخل شنطة اثناء قدومها من احد الولايات عبر مطار الخرطوم .وكانت الشرطة قد القت القبض اثناء اجراءات تفتيش القادمين من الولايات وكان قد طلب من سيدة فتح الشنطة التي كانت تحملها بغرض التفتيش الا انها افادت بان المفتاح ليس بحوزتها وتم تفتيش الحقيبة وعثر علي المعروضات التي تم تسليمها الي مكافحة المخدرات . أقرت المتهمة الاولي بان زوج ابنتها – نظامي برتبة ملازم كان متهم في القضية وتم شبط الاتهام في مواجهته لعدم وجود بينة كافية – قام بتسليمها الشنطة بغرض توصيلها الي زميله في الخرطوم ،فيما افاد المتهم الثاني حسب يومية التحري بان الشنطة التي سلمها للمتهمة تحوي مواد تمونية ومستندات.

قندول حشيش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد