صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سجن (3) مدانين بسرقة (قرنوف) بينهم نظامي بالدعم السريع

211

أصدرت محكمة الخرطوم شرق الجنائية برئاسة القاضي اليسع هاشم، حكماً بتوقيع عقوبة السجن على المدانين بسرقة قرنوف من عربة كانت تحرس مقر المؤتمر الوطني بمنطقة جبرة وجاءت عقوبة الأول وهو جندي يتبع للدعم السريع بالسجن سنتين لمخالفته نص المادة “174” المتعلقة بالسرقة، و”7″ سنوات لمخالفته المادة “18” المتعلقة بالتصرف بالأسلحة والذخيرة وبيعها، وشطب في مواجهته الاتهام تحت المواد “19/26”.

وقضت على المتهم الثاني بالسجن “7” سنوات لمخالفته المادة “18” من قانون التصرف بالأسلحة، وأمرت بسجن الثالث سنتين بعد إدانته تحت طائلة التستر.

وتشير التفاصيل بحسب المجهر إلى أن المتهمان سرقوا “قرنوف” من نقطة ارتكاز قوات الدعم السريع التي كانت تحرس مقر المؤتمر الوطني عقب أحداث إسقاط النظام البائد، وقاموا ببيع المعروضات بمبلغ “60” الف جنيه وقد قامت قوات الدعم السريع بتدوين بلاغ بالجريمة، وخلال فترة وجيزة تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين وتقديمهم للمحاكمة، وبعد النظر في ملف القضية تم الفصل فيها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد