صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سحق الشرطة في طريقه للصدارة !!

35

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

سحق الشرطة في طريقه للصدارة !!

> حقق فريق الهلال الفوز علي ضيفه فريق الشرطة القضارف باربعة اهداف مقابل هدف وحيد تبادل في احرازها “الضي و عبدالرؤوف” الذي احرز كل منهما هدفين ، بالفوز ارتفع سيد البلد بنقاطه الي (35) في المركز الثاني وبفارق (3)نقاط عن (سيد الحفرة) المتصدر ب(38) نقطة ، علما بان الهلال يمتلك مباراة مؤجلة امام هلال الفاشر سيتقاسم الفريقان (الهلال والمريخ) الصدارة في حال كسب الازرق مباراته المؤجلة .

> انتصار مهم لفريق الهلال الذي يجب ان يسعي لمواصلة الانتصارات في جميع مبارياته في الدور الثاني من البطولة وعدم التفريط نهائيا الامر الذي سيزيد الضغط علي المنافس الذي كما قلنا سابقا انه سيتعثر ويفقد النقاط لا محالة في الجولات القادمة وبعدها يعود الي مركزه المحبب في الوصافة ، وحقيقة لولا تلك الاوضاع (الادارية) السيئة التي يعيشها الازرق واثرت في فريق كرة القدم وجعلته يفقد الكثير من النقاط لانعدمت المنافسة مع (الوصيف الدائم) .

> انتصار الهلال علي شرطة القضارف طبيعي وعادي جدا في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين في كل شيء ، وشتان ما بين فريق يتسيد علي البطولة منذ انطلاقها وينافس في البطولة الكبري للاندية علي مستوي القارة السمراء ، وفريق اخر يقبع في المركز قبل الاخير ويحاول الهروب وتفادي الهبوط من الممتاز ، لذلك تبقي نتيجة اللقاء عاديه ومتوقعه والغير عادي هو ان يخسر سيد البلد او يتعادل او حتي يكسب بصعوبة في مثل هذه المواجهات .

> شهد اللقاء مشاركة المحترفين المهاجم العراقي “عماد محسن” والمدافع الايفواري “ديديه كاديو” والثنائي ظهر للمرة الاولي مع فريق الهلال في الدوري المحلي ، وهو الظهور الاول للمدافع “كاديو” كاساسي في تشكيلة الازرق الذي لم نشاهده الا كبديل في مباراة بلاتنيوم ولعدة دقائق ، الغريب ان بعض الذين هاجمونا عندما ذكرنا ان لا فائدة ترجي من مثل هؤلاء المحترفين (العواطلية) الذي يستجلبهم الكاردينال ، عادوا بالامس لمهاجمة المحترفين وجردوهما من الالقاب الرنانة التي اطلقوها عليهما سابقا .

> حقيقة لا استبعد ان تكون هذه الحملة هي مدخل للتخلص من المحترفين وتوفير (الدولارات) كما ظل يحدث دائما في هذا الملف الذي اعتدنا من (المدمر الاكبر) التعاقد مع محترفين (لا بهشوا ولا بنشوا) نسبة لاسعارهم الرخيصة للشو فقط ، وبعد فترة قليلة يتخلص منهم ليتخلص من عبء دفع رواتبهم التي تكون ب(الدولار الحار) ، مع الاسف هذا هو حال النادي الاكبر علي مستوي السودان في عهد “الكاردينال” الذي لن ينعدل الا بذهابه .

> اخيرا « رحيلالكاردينالمطلب_جماهيري»

> قــــــف :
الكاردينال والطبالين .. ابقوا مارقين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد