صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سطر سطرين تلاتة

1٬271
وكفى
إسماعيل حسن
سطر سطرين تلاتة
* إذا صح أن الدكتور كمال شداد سيجلس مع سوداكال لإقناعه بأن تجرى الانتخابات في فبراير.. يبقى عملا ظااااااااهره..
* إنخراط أمير الحسن في تدريبات المريخ نزل برداً وسلاماً على قوميز والصفوة.. خاصة بعد أن تأخرت عودة صلاح نمر من يوم أمس إلى يوم غد، وثبتت صعوبة مشاركته في المباراة ..
* بعد أن تأكد تماماً أن الزميل حاتم التاج سيعلق على مباراة المريخ وأنيمبا النيجيري يوم الأربعاء عبر شاشة قناة الخرطوم؛ دخلنا في حيرة..
* هل نشاهد المباراة من داخل الملعب لنستمتع بأداء فرسان الزعيم، أم من خلال شاشة الخرطوم لنستمتع بأداء الفرسان وأداء حاتم التاج..
* طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراتنا يوم الأربعاء، من كينيا والمراقب من يوغنده.. وتاريخ الحكام الكينيين في البطولات الأفريقية مشرف جداً..
* بعثة أنيمبا تصل فجر غد بإذن الله..
* هل يا ترى اطمأن مدير الكرة في المريخ لموقف البطاقات الملونة وسط لاعبينا؟؟؟!!
* حسب مكالمة جمعت بيني وبين رئيس المريخ المكلف الأخ آدم سوداكال قبل يومين.. مستحقات البرازيلي ماركوس جاهزة لتسليمها له، ولولا الخوف من وكيله، لما تأخرت أصلاُ..
* معاناتنا في الحصول على بطاقات الدخول لمباراة المريخ واوتوهو الكيني الأخيرة بملعب الهلال، نتمنى أن لا تتجدد في مباراة أنيمبا القادمة..
* اختار الاتحاد العام ثلاثة من كبار الإعلاميين الرياضيين لتكريمهم في احتفاله بالقرعة ظهر غد الإثنين بدار الشرطة… وهم أستاذنا الجليل كمال حامد، والزميلين الكبيرين ود الشريف وبدر الدين الباشا..
* وهو بالتأكيد اختيار صادف أهله..
* في الدوري الإسباني نزف برشلونه مجدداً أمس أمام فالنسيا، وخسر نقطتين… وليس في الأمر عجب طالما أن نفسيات ميسي لا تزال في الحضيض..
* اليوم بإذن الله تحسم لجنة الاستئنافات بالاتحاد العام قضية ثلاثي المريخ عجب وحمو وبخيت… فارفعوا الأكف إلى السماء واسألوا الله أن لا يحدث تأجيل جديد..
* لترسيخ قيمة الوفاء لمن أجزل العطاء في ديار الزعيم، يقود نفر كريم من الصفوة الأخيار بقيادة فتى المريخ، وجنديه النشط عماد أبو طيف؛ مبادرة كريمة طيبة لتكريم ابن المريخ – لاعبه السابق – مدربه الحالي – الضو قدم الخير، في احتفال فخيم يقام أواسط الشهر القادم تحت رعاية زعيم أمة المريخ محمد الياس محجوب..
* وقد تم إنشاء قروب في الوات ساب، خصيصاً لهذه النفرة، ضم عدداً من الراغبين في المشاركة فيها بالفكر والمال..
* وبالتأكيد هذا التكريم أقل ما يمكن أن يقدمه الصفوة للاعب اجتهد وثابر وأفلح في تقديم كل ما يليق بعظمة المريخ، وكان له شرف الظفر بالكأس (الثالثة) للدوري الممتاز برفقة المدرب القدير (خشارم)..
* شكراً زعيمنا ود الياس.. شكراً أبو طيف… شكراً اللجنة المنظمة لحفل التكريم بقيادة زميلنا الأستاذ ياسر عوض مدير قناة الخرطوم وزميلنا الكبير معاويه الجاك.. شكراً أعضاء “قروب تكريم الضو” وأنتم ترسخون لقيمة الوفاء في عالمنا الجميل… وآه آه..
* لو ما كنت من زي ديل كان أسفاي وا مأساتي وا ذلي..
* بالمناسبة اللجنة المنظمة أعدت مفاجأة سارة لكابتن الضو، ستكون حديث الوسط الرياضي فترة طويلة..
* وكفى.
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. علي الطاهر يقول

    الاخ اسماعيل
    ا” اذا صح ما يتم تداوله ان شداد اجتمع …….الخ” الا ينبغي استقاء المعلومة ثم التاكد منها قبل نشرها وتاليب الصفوة قاتلة الحكم التنزاني في سيكافا علي البروفسير ثم ماذا لو قام احد المهوسين بالفتك بالبروفيسور ماذ يكون موقفكم
    صحيح صحافة فتن والفتنة اشد من القتل
    منكم لله

  2. علي الطاهر يقول

    رمضان والرشيد و بخيت قالوا ما دايرين يلعبوا كورة تاني قالوا امنا مستقبلنا لعبناها صاح مشينا الهلال وقعنا عشان نكبر كومنا ناس المريخ ضاعفوا ليهم حافز التسجيل وخلاص
    المريخ يبل راسوا في انتظار الحكم النهائي من لجنة الاستئنافات و فيفي عبدة وان طال السفر نشوف لجان الفيفا و كاس الهلالابية اكيد حيحكموا للهلال الاتحاد برضوا يبل راسوا
    يا جماعة فيفي عبدو عندها سفارة في السودان نحتاج الى تنظيم وقفة احتجاجية امام سفارة الخرطوم لردع لجان الفيفا الهلالية بقيادة انفانتيو

  3. علي الطاهر يقول

    شايف كل الكتاب المريخاب نسوا حمو عجب وبخيت وقبلوا على شداد المسكين لانوا بتعامل معاهم بروح القانون
    المريخاب ما بعرفو قانون عندهم معتصم جعفر و اسامة عطا المنان ومازدا ثلاثيات و لجنة السمكرة بقيادة سمير فضل الله يرحمه
    رحم الله الصحفي القامة عبد المجيد عبد الرازق الذي جسد ان القلم امانة حتى لو كان علي رقبتك او اعز ما تملك انا هلالابي غير متعصب ايام عبد المجيد اول عمود بقراهو سطر سطر حرف حرف اما الان تقرا العنوان ويكفيك الجواب عنوانه
    قالوا شداد اجتمع بسوداكال وان صح الخبر
    اتقوا الله في خلقه قبل انفسكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد