صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سعر الدولار يقفز بنسبة كبيرة بصحبة العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018م

22

 

وصل سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني مجددا الى اعلى سعر وصل اليه في السابق خلال افتتاح تعاملات اليوم الاثنين الصباحية في الاسواق الموازية بالاضافة الى التعاملات خارج السوق وفق مصادر متطابقة تحدثت لموقع اخبار السودان .

حيث شهدت تعاملات اليوم الاثنين في مستهلها ارتفاعا قياسيا لاسعار العملات الاجنبية في السودان بعد تراجع طفيف حدث أواخر السهر الماضي يوم الخميس الماضي .

ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد ارتفع متوسط سعر الدولار الامريكي ليبلغ متوسط الصرف 57 جنيها للتعاملات النقدية بعد ان كان قد تراجع الخميس الى 55 جنيها فيما تعدى سعر البيع مبلغ 57.30 جنيها .
كما سجلت تعاملات سعر الدولار الامريكي ارتفاعا بالتحويلات البنكية ليبلغ 63 جنيها بعد ان كان قد تراجع الى 51 جنيها يذكر ان الدولار وصل الى اعلى مستوى خلال نوفمبر ليصل 57 جنيها وفق مؤشرات اخبار السودان .
في سياق متصل , كشفت مصادر ميدانية في السوق السوداء وسط الخرطوم في تصريحات لموقع اخبار السودان سبب عودة ارتفاع العملات الاجنبية الى حملات ومداهمات قامت بها الجهات المختصة خلال اليومين الماضيين وجرى القاء القبض على عدد من تجار السوق الموازي وايداعهم سجن كوبر وتوقعت تلك المصادر استمرار صعود العملات الاجنبية خلال الايام المقبلة بسبب ارتفاع الطلب لاستيراد سلع شهر رمضان والعيد فيما قالت المصادر ان حريق سوق امدرمان فاقم ازمة التجار .

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات اخبار السودان
الدولار الامريكي 57جنيه
الريال السعودي 15.00 جنيه
الدرهم الاماراتي 16.00 جنيه
اليورو 63 جنيه
الجنيه الاسترليني 71جنيه
الجنية المصري 3.13 جنيه
الريال القطري 15.30 جنيه

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي (شيكات) اليوم الاثنين 3\12\2018م (وقت نشر الخبر)

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات اخبار السودان
الدولار الامريكي 63.00
الريال السعودي 16.90
الدرهم الاماراتي 17.20
اليورو 65
الجنيه الاسترليني 73

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد