صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سعود كريرى: بقائى فى الاتحاد اصبح مستحيل

230

 

كريرى

أكد سعود كريري لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن مباراة الليلة التي خاضها أمام فريق الشباب هي آخر مباراة بشعار نادي الاتحاد بعد سنوات طويلة قضاها مع النادي.وقال وهو يذرف دموع الوداع:” نسبة رحيلي عن الاتحاد تعتبر 90%، ولا أتوقع أن يحدث شيئاً جديداً خاصة في ظل اتفاق جنتلمان بيني وبين الإدارة”.وعن وجهته المقبلة قال:” بهذين اليومين سأرتاح قليلاً، وإن شاء الله سأعلن ذلك قريباً، لدي عروض من أندية سعودية وأخرى خليجية”.وقدم اللاعب شكره للجماهير الاتحادية على وقوفها معه طوال مسيرته الاحترافية مع النادي متمنياً التوفيق لنادي الاتحاد في السنوات المقبلة.
من جانبه فقد أكد أحمد عسيري بأنهم كانوا يبحثون عن الفوز فريق الشباب من أجل إهدائه للنجم سعود كريري كونها آخر مباراة له مع الفريق.وعن الأنباء التي تتحدث عن رحيله لفريق الشباب قال:” عقدي مع النادي ينتهي بعد سنة و ثمانية أشهر، ووكيل أعمالي لم يتحدث معي عن العروض المقدمة من الأندية الأخرى، ونحن في زمن الاحتراف في أي لحظة يغادر أي لاعب عن أي فريق.
المصدر:سبق
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد