صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سقوط (صيوان) يتسبب في إلغاء مباراة بكوستي

26

كشفت متابعات (كورة سودانية) ان مباراة الوحدة والتحرير في دوري الثانية بكوستي لم تكتمل بسبب سقوط (صيوان) علي جزء من الملعب بفعل الاتربة الكثيفة التي اثرت تماما علي مجريات المباراة وذلك قبل نهاية الشوط الاول من اللقاء. هذا واحتجت ادارة التحرير علي هذا الاهمال خاصة وان المباراة معلنة من قبل اتحاد الكرة.

 

وفي الجهة الاخري احتج الوحدة علي إلغاء المباراة لعدم كفاية الاسباب التي تؤدي الي ايقاف اللقاء من جانب حكم المباراة الذي كان قد اجري مشاورات مع قائدي الفريقين قبل اطلاق صافرتة بإلغاء المباراة.
حقق فريق السكة حديد فوزا مهما علي الاهلي بهدفين دون مقابل ضمن مباريات دوري الدرجة الاولي بكوستي بعد مباراة مثيرة من جانب السكة حديد واحرز هدفي الفريق عثمان والتوم ابراهيم بهذه النتيجة يرتفع السكة حديد بنقاطه الي 9 نقاطه ويتجمد الاهلي في 6 نقاط
يشهد ملعب الخدمات بكوستي عصر يوم الاثنين (5 مايو) اللقاء الهام الذي يجمع الشبيبة والوحدة ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية ويعمل الشبيبة الي مواصلة انتصاراتة عقب فوزه الكبير علي الامتداد برباعية وفي رصيده 11 نقطة بينما يملك الوحدة 10 نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد