صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سقوط مذل وعامر يتبيم !!

700

لهيب النار

هاشم الطيب

سقوط مذل وعامر يتبيم !!

& ظللت أكتب وأكتب عن هذا الجهاز الحساس الذي بدونه هذه اللعبة الشعبية لن تعيش ومن أجل أن ينمو ويعيش جهاز تحكيم كرة القدم السودانيه وبجد الاهتمام من قيادات الكرة في بلادنا …
& بكل اسف قيادات جهاز التحكيم يتم اختيار لها بعض قدامي الحكام فاقدى الفهم الإداري أو من هم طوع بنان قادة الاتحاد والذين هم من يعيشون على الشخصيات التي تلبي وتستجيب لرغباتهم!!
& ظللت إنادي بعد دراسة حول جهاز التحكيم ليس في السودان جاءت النتائج خطيرة ومستقبل مظلم وعرضت هذه الدراسة على الأخ عامر عثمان نائب رئيس لجنة التحكيم للشئون الفنيه الذي كعادته لا يؤمن بالرأي الأخر.!!
& أخونا عامر يظن أنه لا يوجد من يعرف عنه في مجال التحكيم فهو العالم الأوحد ويفتخر بانجازات وهمية ونهايتها هذا السقوط المذل لحكامنا الدوليين في إختبارات اللياقة البدنية وسيد عامر يبحث عن المخرج والنفق المظلم !!
& ليس فقط هناك البعض الذين يجددون إعمارهم كل عام عبر شهادات تقدير العمر واحد واحد والعام كما ترغب المواصلة في الكشف الدولي !!
& عامر العصا الطيعة في يد البروف شداد وقالها البروف علانية لخبراء التحكيم بأن عامر خط احمر وآخرتها يا بروف سقوط الحكام في اختبارات “الفيفا تست ” بالكوم أي أن السودان موعود يا كابتن عامر بفقدان أربعة عشر حكما من الذكور والإناث !!
& يا شهر عشرة ما تسرع لتخارجنا من هذه الورطة !!
ورطة الحكام :
__________
مآ حك جلدك مثل ظفرك ونحن مقبلون على انتخابات مجلس اتحاد الكرة ويعتبر صوت التحكيم من الأصوات المؤثرة في الجمعية العمومية لذلك لا بد من نفرة لكل حكام بلادي ولو ترك الأمر بيد عامر تأكدوا أن البروف عائد عائد وبعوده عامر سيظل جالسا وكأتما إنفاس التحكيم لخمس سنوات قادمات … اللهم إني قد بلغت فاشهد…

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد