صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير اتحاد الدويم في تصريحات ساخنة لـ(كورة سودانية) : عدم مطابقة النجيل للمواصفات تسببت في دعم المنشآت

28

استاد الدويم1

ادم حسين سكرتير اتحاد الدويم في تصريحات ساخنة لـ(كورة سودانية)

اقتراب الافراج عن كراسي الاستاد .. وعدم مطابقة النجيل للمواصفات تسببت في دعم المنشآت

مازالت قضية نجيل استاد وكراسي استاد الدويم تشغل بال الجميع رغم تواصل العمل واقترابه من نهايتة في ظل الهجوم المتواصل علي زراعة النجيل الغير مطابق للمواصفات بعد إكتشافه عن طريق المصادفة عبر سكرتير الاتحاد ادم حسين .. الذي صرح لـ(كورة سودانية) بأن العمل في زراعة النجيل اقترب من نهايتة كثيرا ويمكن ان يدخل الاستاد الخدمة في اقل اسبوع من الان في حال تم تنفيذ ما تبقي من عمل بإجتهاد كبيرمن الشركة المنفذه للعمل .. إلي ذلك تحدث سكرتير اتحاد الدويم عن العديد من القضايا المهمة لنتابع ذلك عبر المساحة التالية:

اقتراب العمل من النهاية بالاستاد

قال الاستاذ ادم حسين سكرتير اتحاد الدويم ان العمل بالاستاد اقترب من نهايتة رغم ان العمل يقوده اثنين فقط من العمال مع زيارة من وقت لاخر بواسطة المهندس المشرف علي العمل .. ويحتاج النجيل للاكتمال النهائي اقل من اسبوع او اكثر قليلا اذا تم انجاز بقية العمل علي النحو المطلوب .. كما ان العمل في السياج قطع شوطاً كبيرا وبنسبة 90%.

الاهتمام بتأهيل كامل لمنشآت الاستاد

اوضح انه تم اكتشاف عدم مطابقة النجيل للمواصفات عن طريق الصدفة بعد الاطلاع علي العقد الذي تم ابرامه دون علم اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة .. وتم الاتفاق علي تعويض ذلك بخصم 50% من تكلفة النجيل بالاهتمام بمنشآت الاستاد الاخري بعد ان اصبحنا امام الامر الواقع بقبول هذا العرض.

اقتراب الافراج عن كراسي الاستاد

اكد سكرتير اتحاد الدويم اقتراب الافراج عن كراسي الاستاد في اعقاب ورود الينا معلومات بمكان وجودها وذلك في الزيارة التي سيقوم بها وزير الشباب والرياضي الاتحادي للدويم في الاسبوع القادم.

مساعد رئيس الجمهورية تبرع بإنارة الاستاد

تبرع مساعد رئيس الجمهورية بإنارة الاستاد في زيارتة الاخيرة لمدينة الدويم وتعتبر هذه خطوة ايجابية في ظل ثورة الاصلاحات التي تجتاح استاد الدويم .. ونسعي الي استلام الدعم في القريب العاجل حتي يتم التركيب فورا في الانارة.

برنامج الدوري لن يتوقف

ذكر ادم حسين سكرتير اتحاد الدويم ان برنامج الدوري لن يتوقف رم عدم جاهزية الاستاد حيث تمت برمجة مباريات منافسة دوري الثانية والثالثة خارج الاستاد وستقام مباريات دوري الاولي بالاستاد عقب اكتماله .. وسيستضيف الاستاد ايضا منافسة دوري الثانية عندما يكتمل العمل فيه بالاضافة الي المنافسات القومية لفرق الدويم عبر ممثليها في التأهيلي وكاس السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد