صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الأهلي الخرطومي : الاهلي سيعود لسكة الانتصارات ولا يجب النظر الى الخلف

24

المريخ والأهلي الخرطوم (8)

تنبأ الاستاذ الفاتح التوم سكرتير مجلس ادارة النادي الاهلي الخرطوم بقدرة الفريق على العودة لطريق الانتصارات من جديد بعد سلسلة من النتائج السيئة التي شهدتها المباريات الثلاثة الماضية موضحا ان (الفرسان) قادرة على تحقيق الانتصار في المباريات القادمة التي وصفها بالمهمة وطالب اللاعبين بالتركيز فيها جيداً من اجل لحصول على نقاطها كاملة.
واعتبر التوم في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الخسارة من الاهلي شندي والهلال والمريخ ليست نهاية المطاف وقال (بالتأكيد الخسارة صعبت من موقفنا ولكن لا يجب ان ننظر الى الخلف علينا دائما النظر الى الامام والاستفادة من الاخطاء حتى نعود سريعا للطريق الصحيح) وأضاف (خسرنا من الاندية التي تحتل المركز الثلاثة الاولى بصعوبة وكن نأمل ان نحقق امامها نتائج ايجابية).
وطالب سكرتير النادي من اللاعبين بعدم اليأس بعد الهزائم الثلاثة وقال ( اللاعبون قدموا واجبهم على اكمل وجه ولم يقصروا ونحن من جانبنا سعيدين بالمستويات التي قدموها في المباريات الثلاثة) وأضاف (تبقت لنا ستة جولات في الدوري الممتاز سنتعامل مع كل مباراة على حدا ونأمل ان ننجح في العودة لطريق الانتصارات)
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد