صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الأهلي الخرطوم يكشف أسباب الاستقالات الجماعية ويؤكد إعتزال العمل الإداري

47

 

 

 

 

قال سكرتير النادي الأهلي الخرطوم الفاتح التوم إن الاستقالة الجماعية التي دفع بها مجلس إدارة ناديه تعود إلى عدد من الأسباب على رأسها عدم تجانس المجلس إلى جانب بعض الأسباب الأخرى.

وأوضح الفاتح التوم أن الاستقالة الجماعية لإفساح المجال والطريق أمام أبناء النادي وأي شخص يرغب في خدمته من الداخل.

وأضاف سكرتير الأهلي المستقيل أنه على الصعيد الشخصي راضي عن فترة عمله السابقة بالنادي ويتمنى أن يحقق القادمين الجدد النجاح خلال الفترة القادمة

وذكر الفاتح التوم إنه قرر الاعتزال بعد ٢٥ عاماً من العمل الإداري المستمر مشيراً إلى أن الفترة التي قضاها كانت ملئية بالعمل الشاق، والجهد المستمر لأجل إعلاء شأن النادي الأهلي في كل المحافل وبناء على ذلك يرى أن الوقت قد حان للراحة والاعتزال والاكتفاء بما تحقق.

ورفض سكرتير الفرسان الفاتح التوم الحكم على مجلسه بالفشل وقال إنهم تركوا استثمارات تفيد المجلس القادم خلال فترة عمله ويتمنون أن تتم الاستفادة منها بالصورة المطلوبة حتى يمضي الفرسان إلى الإمام.

وأشار إلى أن المجلس فشل في خلق التجانس بينهم ولذلك كانت الاستقالات أفضل من أجل استقرار النادي وقال إن مجلسهم السابق برئاسة خالد هارون ترك استثمارات قادرة أن تعينهم في تسير دولاب العمل الاداري والمالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد