صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 سكرتير الأهلي : من يعتقد بأن الفرسان تعانى فهو واهم والهلال من سيعانى

19

الهلال والأهلي الخرطوم (3)

الفاتح إبراهيم  التوم : سنقدم مباراة كبيرة تفيد الهلال قبيل مواجهة سانغا

 

اكد الأستاذ  الفاتح إبراهيم  التوم السكرتير  العام لنادى الأهلى الخرطوم على أن فريقه أكمل كافة التحضيرات لمواجهة اليوم أمام الهلال العاصمى متصدر الترتيب في دوري سوداني الممتاز  وأن الفريق فى قمة الجاهزية البدنية والمعنوية  لهزيمة الهلال الليلة وتأكيد علو كعب الفرسان  وأبدى الفاتح التوم إستغرابه على بعض الأحاديث والتوقعات  التى تشير لضمان إنتصار الهلال وقال بأن هذا الحديث غير صحيح فالدوري الممتاز هذا الموسم غير وأن القمة ستعاني كثيراً نظراً للمستويات الفنية للأندية الأخري التي باتت لا تهاب القمة وأصبحت قادرة علي قلب الطاولة عليها في أية مباراة  وأوضح بأن الفرسان هذه الأيام لا تعانى من أي مشاكل تعيقها من تحقيق الفوز علي الأزرق حيث أمن على أن الفريق مر بظروف صعبة على مستوى النتائج نسبة للغيابات إلى ظل يعانى منها الفريق مؤخراً ولكن الفريق اليوم في قمة الجاهزية وقال بأن الفريق وبقيادة نجومه الدوليين وعودة المرعب وليد الشعلة سيكون شكله مختلف.

مؤكداً على أن فريقه اليوم فى قمة الجاهزية وعلى أصحاب النفوس الضعيفة والمتوهمون الحضور باكراً اليوم والإستمتاع بما سيقدمه الفرسان من عرض كروى مميز وأضاف قائلاً : الهلال هو من سيعانى الليلة.

وإختتم السكرتير العام لنادى الأهلى تصريحاته المثيرة  بمناشدة جماهير الفرسان بمساندة الفريق في مباراة اليوم والمباريات القادمة حتي يحقق الفريق النتائج المنتظرة ودعاها  للحضور المبكر  من أجل المتعه والإستمتاع كما طالب الجماهير بالوقوف خلف الفريق فى مقبل المواجهات لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية بين الأندية الكبار وجدد تأكيده بأن مباراة الهلال اليوم أمام فريقه الأهلي ستفيده كثيراً قبيل مواجهة الإياب أمام فريق سانغا الكنغولي في دوري الأبطال وقال سنقدم تجربة حقيقية تفيد الهلال وجهازه الفني ولاعبيه.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد