صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الإتحاد السوداني مجدي شمس الدين ينجح في إخطر مهمة للفيفا في إنتخابات إتحاد موريشص

19

مجدي شمس الدين

نجح عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي فى إدارة  أخطر ملفات الإنتخابات بالإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بدولة موريشوص بتكليف من الإتحادين الدولى والإفريقي وقام بإقناع الأطراف المتنافسة علي إنتخابات الإتحاد الموريشصي بسحب القضية من المحكمة والإحتكام للنظام الأساسى لإتحاد موريشوص. هذا وقد وافقت الجمعية العمومية بالإجماع على الإتفاق الذى تم بواسطة مجدى شمس الدين والذي يتضمن سحب القضية من المحكمة وتأجيل قيام الجمعية العمومية والإحتكام إلى النظام الأساسى فى إنتخابات الإتحاد فى الجمعية العمومية القادمة والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً.
 وكان عضو الكاف سكرتير الإتحاد السوداني مجدي شمس الدين قد وجد الإشادة والتقدير من حكومة موريشوص ممثلة في وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء الجمعية العمومية لإتحاد موريشوص وجميع الأطراف المتصارعة  في إنتخابات الإتحاد اللذين قبلوا بمبادرته وآليته لحل الأزمة كما وجد الإشادة من الإتحادين الدولي والإفريقي علي نجاحه في هذه المهمة التي بدأها بإدارة ملفات إتحادات مصر وجنوب إفريقيا وتنزانيا وجنوب السودان وليبيا وكينيا.
من جهته قال الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم  أن نجاحات مجدي شمس  الدين في مراقبة إنتخابات إتحاد موريشيوس تأكيد لنجاح الكفاءات السودانية على المستوى الإداري خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يراقب فيها شمس الدين إنتخابات للإتحادات الإفريقية من قبل وهي شهادة نحاج جديدة له ولجميع الكوادر السودانية التي أثبتت التجارب نجاحها وتميزها ونبوغها مشيراً إلي أن مجدي شمس الدين أصبح محل ثقة الإتحادين الدولي والإفريقي الذين يكلفونه بالملفات الخطيرة والحساسة والتي تجح في إدارتها بصورته متميزة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. امريكي يقول

    سمكرة دولية !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد