صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الإتحاد العام : إنطلاقة الممتاز جيدة والمستوى سيرتفع في الجولات القادمة وسوداني تحفز اللاعبين وتطور المستوي

23

مجدي شمس الدين

 أكد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بأن مسابقة دوري سودانى الممتاز لموسم 2014م بدأت متميزة جداً علي كافة المستويات الفنية والإدارية والتنظيمية والإعلامية والجماهيرية فالجولتين الأولي والثانية قدمت فيهما الأندية مستويات فنية جيدة وإستفادت من فترة الإعداد التي وضح بأنها كانت مثالية وعملت جميع الأندية علي تحقيق الفوز داخل الأرض  أو خارج الأرض فجاءت المباريات قوية ومثيرة وإدارياً نجحت الإتحادات المحلية في تنظيم المباريات بصورة طيبة وبتنسيق تام مع شركة سودانى للإتصالات الراعي الرسمي للبطولة وجماهيرياً حظيت مباراة البطولة بحضور جماهيري كبير في جميع مدن الممتاز وحققت المباريات دخول جيدة أكدت علي متابعة الجماهير لمباريات البطولة وإهتمامها بفرقها وإعلامياً أيضاً حققت الجولتين نجاحاً باهراً من خلال النقل التلفزيوني الكبير لمعظم المباريات من قبل الشركة الناقلة التلفزيون القومى وقناة النيلين الرياضية والذين نجحا بدرجة كبيرة في نقل المباريات بشكل طيب.

وأشاد سكرتير الإتحاد العام بشركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة وذلك لتقديمها لجوائز قيمة لنجوم المباريات الأمر الذي يسهم في تطوير المستوي الفني بالتنافس بين اللاعبين والفرق وقال بأن سوداني شريك إستراتيجي للإتحاد وسنتعاون معها لإخراج البطولة في ثوب قشيب يرضي تطلعات الجميع.

وأوضح مجدي شمس الدين بأن الجولات القادمة من بطولة دوري سودانى الممتاز ستكون أفضل بالتدرج في المباريات وأن هذا الموسم سيكون إستثنائياً في كافة المستويات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد