صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الإتحاد العام: سنعمل على إعداد صقور الجديان بالصورة المطلوبة والأزرق والآرسنال قادران تحقيق نتائج إيجابية بمالي ورواندا

29

مجدي شمس الدين

أكد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم إهتمامهم بالمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم (صقور الجديان) الذي يستعد لإستحقاقاته المنتظرة في التصفيات الإفريقية وقال بأن معسكر الفاشر الذي تبناه والى شمال دار فور الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر يعتبر معسكر مثالي سيجد من خلاله الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عبد الله مازدا أجواء جيدة لتنفيذ برنامجه الإعدادى فكل معينات الإعداد متوفرة في الفاشر فالأجواء والطقس معتدل يساعد على أكبر وقت للتدريب والملاعب متوفرة والسكن مريح والترحيل مرتب فكل ذلك من شأنه أن ينجح المعسكر ويحقق أغراضة خاصة وأن المنتخب سيؤدي تجربة تحضيرية دولية أمام المنتخب الملاوى في الخامس من مارس الجاري.

وقال سكرتير الإتحاد العام المنتخب تنتظره تحديات جسام في المرحلة المقبلة ونحرص على إعداده بالشكل المطلوب وأكد بأن المنتخب يحتاج للجميع الدولة والمؤسسات والهيئات والشركات والبيوتات التجارية لدعمه وتوفير إحتياجاته فالظهور المشرف والنتائج تحتاج لإعداد مثالي ومباريات ودية دولية على مستوى الأمر الذي يتطلب ميزانيات ضخمة مشيداً بوالى شمال دار فور كبر وقال بأنه مهموم بالرياضة وأن مبادرته بتنظيم معسكر لصقور الجديان بالفاشر عمل كبير يجد إحترامهم وتقديرهم.

وعن مباراتي الهلال السودانى أمام الملعب المالى  في ذهاب الدور الأول لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري والأهلي شندي والأهلي شندي ضد الجمعية الرياضية بكيجالي الرواندية في ذهاب الدور الأول لبطولة الكونفدرالية  قال مجدي شمس الدين بأن المباراتين مهمتين وأن الهلال والأهلي قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتهما في مباراتي الإياب بالخرطوم وشندي وأكد بأن فريقي كرة القدم بالهلال والأهلي  يمتلكان الخبرة الكافية في مثل هذه المباريات وسيكونا عند حسن الظن بهما وأشار إلي ضرورة أن يحققا نتيجة إيجابية تمنحهم دافعاً كبيراً للمضي قدماً في البطولتين.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد