صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الفرسان : الأهلي سيكون في الموعد وقادر على تحقيق الفوز على الخرطوم الوطني

18

أكد الأمين العام لنادي الأهلي الخرطوم الفاتح التوم ،علي قدرة فريقه في الظفر بنقاط مواجهة مساء غداً الأحد في ديربي االعاصمة أمام نظيره فريق الخرطوم الوطني ضمن مباريات دوري سودانى الممتاز وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا ولابد من الفوز.
وقال التوم أن النتيجة التي خرج بها الفريق موخراً أمام هلال كادقلي والتي خسرها الفريق بهدف مقابل هدفين تحتم علي الأهلي الفوز في مواجهة اليوم التي لاتقبل القسمة علي اثنين واضاف بأن يثق في الجهاز الفني واللاعبين بالخروج من الموقف الحالي للفريق في الوقت المناسب وقبل فوات الآوان وتقديم مباراة كبيرة في ديربي العاصمة مؤكداً أن فريقه قادر على تحقيق الفوز وتقديم مستوى كبير ورفيع في المباراة بعد أن تجاوز اللاعبون نتيجة مباراة الأسود وأن تركيزهم فقط على مواجهة الأولاد الليلة.
وأوضح الأمين العام للأهلي الخرطوم أنهم في مجلس الإدارة قد قاموا بكل ماهو مطلوب منهم في سبيل توفير أفضل السبل لفريق الكرة لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم وما بعدها من مباريات حتي ينهي الفريق الموسم الكروي وهو في مركز متقدم في روليت البطولة مجدداً ثقته في اللاعبين لعبور الخرطوم الوطنى والعودة لطريق الإنتصارات.

الأهلي الخرطوم11

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد