صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير المريخ: إمهال الفيفا لوزارة العدل مؤشر خطير سيقود للتجميد

20

وصف السيد عصام الحاج سكرتير نادي المريخ المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لوزارة العدل لتسليم المقر للاتحاد الشرعي قبل حلول يوم غد السبت، بالمؤشر الخطير الذي سيقود في النهاية إلى التجميد لا محالة، وأضاف: المهلة قصيرة جداً، وإن كانت هناك عزيمة على تفادي التجميد والابتعاد عن التدخل في الشأن الرياضي، وبموجب ذلك تم إلغاء كل القرارات الأخيرة التي تسببت في هذه الوضعية الخطيرة، يمكن أن نتفادى التجميد، ووقتها يمكن أن تمر الأمور بسلام، لكن إذا تابعنا مكابرة الذين يتحدثون عن استحالة تجميد النشاط الكروي وقتها سيحدث التجميد وستدخل الكرة السودانية في نفق مظلم، وقال عصام الحاج إنه قال رأيه بوضوح في هذه الأزمة، بأن أي عمل لا يتم بموافقة الفيفا لن يصمد إلا لساعات، وأعلن عصام الحاج وقوف ناديه ضد محاولات البعض للوقوف في وجه الفيفا حتى وإن أفضى الأمر للتجميد، مؤكداً أن المريخ لا يمكن أن يقبل بالعزلة الرياضية من أعلى مؤسسة كروية في العالم ورأى عصام الحاج أن التدخل القوي من الفيفا والخطاب العاجل الذي دفعت به لم يمثل مصدر مفاجأة إلى أحد، ولكنه قد يفاجئ الذين لا يفقهون شيئاً في كرة القدم، ومع سبق الإصرار يريدون الوصول إلى مناصب أعلى من قامتهم ومؤهلاتهم وأبدى عصام دهشته لحديث البعض عن أن ما قامت به مجموعة الدكتور معتصم جعفر يعتبر خيانة وطنية، وقال إنه لا يدري من منح هؤلاء التفويض للحديث باسم الدولة؟ وأضاف: من حق أي شخص البحث عن حقوقه، خاصة عندما تكون في مواجهة الذين أقدموا على سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة السودانية من قبل باحتلال مقره بالقوة الجبرية، وأضاف: هذا الواقع الذي صنعه البعض بإصرار غريب، إذا لم يتغير اليوم قبل الغد، وقتها ستأتي العقوبة من الفيفا، ولن يجدي الندم، ولن يتم رفع التجميد بالسهولة التي يتخيلها البعض، ووقتها سنندم، حيث لا ينفع الندم، وجدد عصام تأكيداته بأن الوضع الحالي أخطر بكثير من الرياضة الجماهيرية، وينذر بكارثة ستقضي على أخضر الكرة السودانية ويابسها، ووقتها سنفقد كل المكاسب بسبب التجميد، وسنكتفي بالفرجة على المنافسات الخارجية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    * الفيفا ليست منظمه دوليه عاديه، مثل بقية المنظمات العالميه التابعه للامم المتحده، أو المؤسسات الماليه الدوليه، أيها التنابله:
    * الفيفا “حكومة” بحالها، تحكم و تسير شئون كرة القدم فى العالم باسره، و برضاء تام من جميع دول العالم الأعضاء فيها!..و لها شخصيتها الإعتباريه المتفرده، التى لا تضاهيها منظمه دوليه أخرى!
    * لكن الحقيقه، أن “العزله الدوليه” بشكل عام تشبهنا تماما!..و نحن بالأصل لم و لن نخرج من العزله عن المجتمع الدولى، مهما إدعينا أو حاولنا!
    * لقد أريد لنا ذلك تعمدا أو جهلا، و “لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم” !!

  2. salah يقول

    هههههههههه الظاهر إنو في خبت شديد في اليومين الجايات ديل !!
    عصام الحاج بعد ماركب الجو في الناحيتين بقي ماعارف يمشي علي ياتو إتجاه، والأستاذ المرشدي المفتح بقاهو دلدول في يده يلولحه يمين وشمال ويلعب بيهو زي ماعاوز ، وهو الكان السبب في تطفيش ندوري وملك الخبت بعد تهميشهم هههههههه !!
    لكمة أخيرة: أمشي ياحاج وشوف البتاع الطوالي وحنسه يمكن يرجعك البص بتاعه بعد ما كرهته الكورة بفصاحتك وجعجعتك في الفاضي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد