صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير النضال النهود يؤكد: اذا وجدنا الدعم المناسب لن نتوقف إلا في الممتاز

39

النهود

اوضح الاستاذ علي النور ابوتمة المحامي سكرتير النضال النهود احد الفرق المشاركة في الدوري التأهيلي أن النضال اذا وجد الدعم والاهتمام المناسب من حكومة ولاية غرب كردفان فإن التوفيق سيحالفه ولن نتوقف إلا في الدوري الممتاز للإمكانات الفنية التي يتمتع بها الفريق بعد ان نجحنا في دعم صفوفه بأفضل اللاعبين المتواجدين في الساحة وسبق لهؤلاء اللاعبين المشاركة في الممتاز والدوري التأهيلي. وقد ناشدنا حكومة الولاية والوالي شخصياً بالالتفات الي فريق النضال ممثل الولاية الوحيد في الدوري العام المؤهل للممتاز. إلا اننا لم نجد أُذن صاغية وقد شاركنا في تأهيلي الموسم الماضي دون ان نتلقي الدعم المناسب ورغم ذلك حق النضال نتائج ايجابية باهرة ساهمت في ان ينال احترام الجميع وخرجنا من المرحلة قبل الاخيرة امام هلال الساحل. هذا وكانت (كورة سودانية) إلتقت بسكرتير النضال علي النور ابوتمة وتحدث عن العديد من القضايا الهامة.
نحتاج للدعم المناسب
قال الاستاذ علي النور ابوتمة والمحامي سكرتير نادي النضال النهود ان الفريق لم يجد الدعم المناسب طيلة مشاركاته في مسابقة الدوري العام المؤهل للممتاز رغم ان النضال ظل يشارك بإسم ولاية غرب كردفان وممثلها الوحيد الذي داوم علي تحقيق نتائج ايجابية واستطاع ان يجندل اقوي الفرق وابعادها من طريقه.
نعاني من مشكلة الالتزام بالوعود
ذكر ان هناك العديد من المسئولين بالولاية وعدد من اقطاب الرياضة كانوا إلتزموا لنا بدعم مسيرة النضال في التأهيلي وقد استبشرنا خيرا بذلك ولذا ظللنا نبني أحلامنا علي وعود دعم الفريق. وفي ساعة الحقيقة تختفي تلك الآمال ومعها يختفي كل من وعدنا بالدعم وندخل في احراج كبير مع اللاعبين بعدم الالتزام بتقديم الحوافز وندخل في مشاكل عديدة بعدم ايجاد ميزانية مناسبة لاقامة معسكرات اعدادية.
نناشد الوالي احمد خميس
لن نمل من مناشدة والي ولاية غرب كردفان احمد خميس بدعم النضال وجميع الفرق التي تشارك بإسم الولاية في المنافسات القومية التي استطاعت ان تحقق نتائج طيبة رغم شح الامكانيات. ونطالب حكومة الولاية بالوقوف الي جانب النضال الذي يشارك بإسم الولاية لا بإسمه فقط ونجح في ان يلفت الانظار بالنتائج الباهرة التي حققها في المواسم الماضية وخرج من الادوار الحاسمة. واذا وجد النضال الدعم المناسب لن نتوقف إلا في الممتاز.
كسبنا افضل النجوم في الساحة
اشار ان النضال تعاقد مع افضل النجوم في الساحة التي شاركت من قبل في الدوري الممتاز والدوري العام وتألقت بصورة لافتة مع فرقها لتجذب إليها انظار الجميع كما يزخر كشف النضال بالنجوم بقيادة اللاعب الخطير كمال نوار وقدال وحسن تبري (شقيق الصادق تبري) ومصطفي عبد الله وخالد فرح كسبهم النضال من الاحرار الام درماني والحارس المميز التجاني ابوشريحة. وبإستطاعة هؤلاء النجوم مواصلة رحلة التميز للنضال في الدوري العام.
شرعنا في ترتيبات المعسكر الاعدادي بالخرطوم
قال ان مجلس ادارة النادي شرع حاليا في الترتيب لإقامة معسكر اعدادي بالخرطوم بجهد من مجلس الادارة دون ان يتلقي دعم من احد وستنطلق فعاليات هذا المعسكر في منتصف شهر رمضان الحالي. وغالبا ما ستحل البعثة في بيت الشباب كما درجت في كل موسم.
الجهاز الفني مستمر مع النضال
قال ان الجهاز الفني للنضال بقيادة المدرب محمد ناصر مستمر مع الفريق للنجاحات الكبيرة التي حققها في الموسمين الماضي والحالي خاصة في الموسم الماضي بعد ان قاد الفريق للوصول للمرحلة قبل الاخيرة من تأهيلي الممتاز وخرج بصعوبة امام هلال الساحل صاحب الخبرات الكبيرة في هذه المنافسة وبل استطاع النضال ان يحرج في كثير من فترات المباراة التي جمعت الفريقين لينتزع الهلال بطاقة الترشح للمرحلة الاخيرة بصعوبة ويودع النضال إلا انه نجح في الاستفادة من المشاركة ليعود اقوي في هذا الموسم.
دور كبير لابناء النهود بالخرطوم في دعم النضال
اكد ان ابناء مدينة النهود المتواجدين بالخرطوم لعبوا دورا كبيرا في دعم الفريق طيلة المواسم التي ظهر فيها في منافسة التأهيلي وكان لدعمهم القدح المعلي في استقرار النادي والتعاقد مع النجوم الذين كسبهم النضال. كما انهم مطالبون بمواصلة تقديم الدعم حتي يحقق الصعود للممتاز الهدف الذي يسعي من اجله الجميع في النهود خاصة بعد ان اصبح النضال مؤهل لتحقيق هذا الحلم الذي تنتظره القاعدة الرياضية في النهود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد