صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير لجنة التحكيم المركزية يدين الاعتداء على الحكام بمدني

38

أدان صلاح أحمد محمد صالح سكرتير لجنة التحكيم المركزية الاعتداء الذي تعرض له طاقم التحكيم المكون من الجيلاني أبو الحسن الحكم الأول وابراهيم صالح المساعد الأول والحكم الرابع أيمن حسن في مباراة اتحاد مدني والدفاع الدمازين مبيناً أن الاعتداء تم بدون أي أسباب تذكر مشيراً إلى أن الحكام تعرضوا لضرب مبرح وفي مناطق حساسة وتم نقلهم للمستشفى التي خرجوا منها مساء اليوم بعد أن اطمأن الجهاز الطبي على صحتهم وجاءت الفحوصات نظيفة وذكر صلاح أن ما حدث أمر مؤسف لا يمكن السكوت عليه كاشفاً أن لجنة التحكيم لن تعين أي حكم لإدارة مباريات الدفاع المقبلة مالم يحسم الاتحاد العام هذا الأمر مبيناً أن الدفاع تنتظره مباراة أمام تريعة البجا جبل أولياء ولذلك فإنهم لن يعينون أي حكم لهذه المباراة مالم يتخذ اتحاد الكرة قرارات قوية تجاه منسوبي الدفاع الدمازين.

صلاح احمد محمد صالح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    يجب محاسبة المسئول بالقانون مامون ابوشيبة وكورال الوصيف الذي يشك في نزاهة الحكام ويحرض ضدهم باستمرار. يجب ان يقفوا امام القضاء لمحاسبتهم علي مايقولون. هذا هو حصاد حملاتهم الجائرة ضد الحكام فأنتم مسئولون عن حمايتهم بالقانون.

  2. salah يقول

    مفروض يتم فتح بلاغات جنائية ضد كتاب إعلام الوصيف التحريضي السالب بقيادة الأستاذ المرشدي وعمو أبوشيبة وباقي الكورال، هم السبب في كل البلاوي والأحداث المؤسفة دي…!!

  3. هلال السودان يقول

    اضم صوتى للاخوة

  4. ابو السباع يقول

    هنالك حملة شعواء يشنها بعض من الكتاب و أصحاب الغرض ضد الحكام و لجنة التحكيم بقيادة الأخ الفاضل صلاح أحمد م. صالح…و الهدف هو إضعاف و ذهاب هيبة التحكيم حتى تستجيب لنزواتهم المريضة و مساندة الفريق الذي ينتمون إليه….على الكل أن يتحمل مسئوليته كاملة ابتداءّ من لجنة التحكيم و الاتحاد العام و تطبيق القانون و بكل حزم تجاه من يعتدي على حرمة التحكيم داخل الميدان و خارجه حتى تنعم الرياضة بالاستقرار و الأمن و السلام بغرض تطويرها و الوصول بها إلى مصاف الكرة العالمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد