صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير نادي الزمالك حلفا يرد بعنف: (القهاوي) كانت تُمول النادي ولا غضاضة ان يتجمع فيها اللاعبون

25

سوق حلفا الجديدة

ادلي الاستاذ ياسين عيسي محمد سكرتير نادي الزمالك السابق بحلفا الجديدة بتصريحات لـ(كورة سودانية) رداً علي حديث نائب سكرتير النادي الحالي والذي ذكر التالي:
عمل بالنادي افذاذ الاداريين
للعلم فان نادي الزمالك موجود في حي شعبي ومعلوم ان الاولويات في هذه الاحياء تكون لاشياء ليس من بينها الرياضة ورغما عن ذلك كان هناك نفر كريم من ابناء الحي يمسكون بجمرة هذا النادي لاكثر من عشرين عاما حتي لا تسقط رايتة بل صعد هذا النادي الي مصاف اندية الدرجة الاولي مرتين خلال العقد الاخير وهذا عمل جبار كان يجب ان يحفظ لهؤلاء الرجال.
نحن من اسس لقيام دار للنادي والمجلس الحالي لم يبدأ من الصفر
واما عن الدار فنحن ايضا وجدنا الفريق بدون دار فلم نلوم من هم قبلنا بل شرعنا وسعينا في استخراج كافة المستندات في فترة تزيد عن التسعة اعوام ودفعنا رسوم العقد وملحقاتة ولم يسع الزمن لاكمال هذا المشروع الحلم لانتهاء اجل مجلسنا وقمن بتسليم ما توصلنا اليه الي المجلس الجديد ليكمل المشوار بمعني ان المجلس الجديد لم يبدأ من الصفر والتشييد يحسب له ولكن لا يبخس عمل المجالس السابقة.
ولا يد لنا في انتهاء فترة اللاعبين
واللاعبين مطلقي السراح فقد انتهت فترتهم بالنادي بموجب القوانيين ولا يد لنا فيها الا اذا كان المجلس الجديد يريد ان يرمي بعجزه في اعادة قيدهم علينا.
تجمع اللاعبين كان يتم في القهاوي وتمويل الفريق معروف مصادره
واما القهاوي فهذا شي لا ننكره حتي ان في فترة من الفترات كان تمويل الفريق يأتي من احد القهاوي وصاحبه معروف وحاولت المجالس السابقة حل هذه المعضلة بإيجار احد المنازل ولكن لم تستطيع القضاء علي هذه الظاهرة لذا سعينا بحلها جذياً بعمل نادي خاص للم شمل اسرة النادي فقمنا بالمجهودات السابق ذكرها.
كان لابد من توضيح الحقائق للوسط الرياضي
هذه بعض الحقائق اردت ان اوضحها للوسط الرياضي بحلفا الجديدة بصفة عامة وجمهور نادي الزمالك بصفة خاصة حتي لا يضيع حقوق اناس قاسموا النادي قوت اسرهم حتي لا تسقط راية هذا النادي العملاق ونقول للمجلس الحالي سدد الله خطاكم ووفقكم علي رفعة النادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد