صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكولاري ونيمار يطلبان دعم البرازيليين قبل صافرة البداية

41

مدرب المنتخب البرازيلي فيلبي سكولاري ونجم الفريق نيمار

ناشد لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم مشجعي بطل العالم خمس مرات للوقوف إلى جانب فريقه في مونديال البرازيل قبيل انطلاقه الخميس بمواجهتهم ضد كرواتيا.

وقال سكولاري في ساو باولو داخل قاعة ممتلئة بالصحافيين: “هذه كأس العالم الخاصة بكم”، وشاركه الرأي مهاجم المنتخب الشاب نيمار.

ورفض سكولاري الانجرار وراء ترشيح بلاده لإحراز اللقب مرة سادسة وتعزيز رقمه القياسي: “هناك سبع خطوات. والآن علينا التفكير في الخطوة الأولى. لا يمكن ان نقفز سبع خطوات. الأولى ستكون أمام كرواتيا غدا”.

ووافق نيمار مهاجم برشلونة الاسباني مدربه سكولاري القول بأنه “حان الوقت. نأمل ان يمر اليوم الأخير (قبل النهائيات) بسرعة. أنا قلقٌ بالطبع، لكني سعيد للوصول إلى هنا، فالكثير من اللاعبين يحلمون باللعب في كأس العالم”.

وتابع: “آمل حقا أن أساعد فريقي لتحقيق حلم اللاعبين البرازيليين، وهو احراز لقب كأس العالم”.

ورأى نيمار ان احراز جائزة أفضل لاعب في الدورة لا تقارن مع امكانية احراز اللقب على أرضه لأول مرة في تاريخ البلاد, قائلاً:” نعرف أنه ستكون هناك مباريات صعبة، هذه كأس العالم لذا ستحسم المباريات بتفاصيل صغيرة. نستعد لعدم ارتكاب الأخطاء الصغيرة في المباريات”.

ورأى نيمار أن الجمهور البرازيلي المتحمس بمثابة “اللاعب الـ 12 وربما اللاعب الأهم للبرازيل هو الجمهور. إذا وقف الجمهور معنا 100% أعتقد أنه من الصعب أن نخسر”.

وتقام المباراة على ملعب كورنثيانز ارينا الجديد في ساو باولو الذي يتسع لـ61600 متفرج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد