صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سلة الهلال توجه ضربة للمريخ

27

وجهت إدارة المناشط بنادي الهلال ضربة موجعة للمريخ بالحصول على خدمات ثلاثي فريق السلة (جمال علي يوسف، حسن احمد إبراهيم، حافظ هاشم إبراهيم) حيث أكملت الأستاذة افكار وداعة الله عضو مجلس إدارة نادي الهلال بحضور مقرر قطاع المناشط هيثم فيصل الإتفاق بصورة رسمية مع الثلاثي الذي يعتبر من أميز العناصر بدوري السلة؛ وقد أكدت الاستاذة افكار وداعة بأن خطوة الإتفاق مع الثلاثي تاتي في إطار رغبتهم بتدعيم فريق السلة بأبرز العناصر بالساحة؛ وأشارت افكار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الإهتمام بمناشط الهلال المختلفة.

هذا وقد تحدث ثلاثي السلة الذي توشح بالشعار الأزرق من داخل قاعة “المركز الإعلامي” بنادي الهلال للموقع الرسمي للنادي وأعربوا عن سعادتهم بالإنضمام لنادي كبير مثل الهلال الذي يولي المناشط إهتمام متعاظم؛ وتمنى الكابتن جمال بأن يحقق الالقاب المحلية والافريقية مع فريق السلة في الوقت الذي قال فيه حسن بأنه فخور جدا بالدفاع عن الوان فريق السلة بنادي الهلال وأعرب حافظ هاشم عن سعادته بتواجده في القلعة الزرقاء.

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. السما الاحمر يقول

    عليكم يسهل … يسعدكم ويبعدكم …. هاك البطولة الأفريقية دي يا جمولي .. خليك في الجوحرة الزرغاء …القلعة الحمراء الصفوة فقط اما الرجرجة لا تلزمنا في دار الصفوة …هههه مبروك عليكم واصلا نحن ما سمعنا ليكم صوت في البطولات وانتم صفر على الشمال واصلا العرضة شمال مقر الأصفار وخاصة الدولي .

  2. وائل وليد احمد يقول

    إنتوا فاشلين في منشط كره القدم ليكم ٨٧ سنه ياكافي البلاء! عاوزين تتبجحوا لينا في منشط كره السله !! هسي سمعتوا ليكم يوم ببطوله الانديه الافريقيه لكره السله ؟ صدقوني لو حصلت ياوصيفاب حنجيبكم فيها الطيش زي ماهزمناكم وجبناكم الطيش علي مرأي ومسمع من كل افريقيا في آخر مباراه ليكم مع الزعيم .. عالم ماتستحي ابدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد