صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سلتيك الاسكتلندي إلى دوري الأبطال بعد استبعاد ليغيا البولندي

35

سلتيك

 

استبعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي ليغيا وارسو البولندي من دوري أبطال أوروبا للعبة الشعبية، الجمعة، بعدما أشرك لاعبا لا يحق له اللعب في مباراة العودة بالدور الثالث للتصفيات أمام سلتيك الاسكتلندي الأربعاء الماضي.

وشارك المدافع غير المسجل بارتوس بريجنسكي بديلا لأحد زملائه قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بفوز ليغيا 2-صفر على سلتيك، ومن ثم تأهله للدور الأخير من تصفيات أهم بطولات الأندية الأوروبية، فائزا 6-1 في النتيجة الإجمالية للقائي الذهاب والإياب.

وبعد التحقيق في الأمر قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، اعتبار سلتيك فائزا 3-صفر في المباراة ليتعادل الفريقان 4-4 في النتيجة الإجمالية للقائي الذهاب والإياب، إلا أن بطل دوري اسكتلندا تأهل للدور الحاسم من التصفيات متفوقا بفارق الأهداف خارج الأرض.

وبهذا انضم سلتيك إلى الفرق التي دخلت قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات البطولة، التي سحبت الجمعة في نيون السويسرية، وأوقعته في مواجهة ماريبور السلوفيني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد