صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سلمي الماجدي لتكتمل الصورة..!

30

رفيق الكلمة

نادر عطا

* قبل فترة وعبر هذه الزاوية انفردنا بحقيقة معاناة نجوم الهلال فيما يتعلق بالحوافز والمرتبات، لم نكن نتجنى على رئيس الغفلة الذي أدمن الأكاذيب والخداع وعندما تحدينا أبو كسكتة وإعلامه “الطبالين” في أمر مستحقات اللاعبين كانت كل الأدلة بأيدينا، فحديث أمين الخزينة منزوع الصلاحيات كان بغرض الاستهلاك ليس إلا ومحاولات “تغبيش” الحقائق من قبل نمل السكر الذي يحوم حول الرئيس مسلوب الإرادة كلها كانت تأكيد على مصداقية ما كتبناه وعلى طريقة نفي النفي إثبات.
* وبعد إثباتنا للحقائق المالية احتفت قناة أبو كسكتة دونما أي إحساس بالخجل أو الحرج بخبر مفاده أن الرئيس قد قام بتسليم اللاعبين كل مستحقاتهم المالية المتأخرة في مشاركاتهم المحلية والقارية بداية بحافز مباراة المريخ العاصمي في نهاية الموسم الماضي،ووقتها طرحنا سؤال و وجهناه إلي أمين خزينة النادي الجنرال المنبرش عصام كرار ماذا أنت قائل يا معالي أمين المال الذي يجهل ما الداخل وما الوارد لخزينة النادي؟
*والله العظيم إننا في قمة الحرج والكسوف لسعادة اللواء الذي لم يحترم تاريخ والده بالهلال واسمه الكبير ولم يحتفظ لنفسه حتى بالقدر القليل من الاحترام ولا ادري والله ماذا سيقول عصام كرار لجماهير الهلال التي فقد أمامها مصداقيته ولا أدري كذلك كيف هو منظره الآن والفريق يتواضع بأرضه ووسط قاعدته الجماهيرية، ولو كنت مكان الرجل لما ترددت في الاعتذار للجماهير الهلالية وتقديم الاستقالة الفورية حفاظا على ما تبقى من ماء الوجه أن كان في الوجه بقية ماء.
*لقد وصفنا الكاردينال بـ”المراوغ” والآن يأبى الرجل إلا أن يلصق بنفسه صفة الكذاب ويعمم تلك الصفة على إعلامه وكل من لف لفه، إننا نعيش للأسف في زمان أصبح يدار فيه أعظم نادي بالبلاد بالقش والخداع والأكاذيب ولسه الساقية مدورة وأهل الهلال يمارسون الصمت المخجل كأن ما يحدث لا يهمهم والسؤال إلى متى سنظل على هذا الحال؟ أفتوني يا معشر الأهلة يرحمكم الله.
* الهلال ومنذ أن جلس على كرسي رئاسته هذا “الإمعة” بات مكبا لنفايات اللاعبين المواسير والمدربين المتواضعين،كيف لا ورئيس الغفلة يحطم الرقم “القياسي” في طرد المدربين والمحترفين المعطوبين.
* قبل فترة زعم “ابوكسكته” أن 80% من إعلام الهلال “مرتشين” وهذا دليل واضح بأنه “يدفع” للصحفيين الموالين له “رشاوى” لا الرافضين لسياساته العرجاء،يدفع للطبالين لينال ما لا يستحق و لإسكاتهم حتى لا يفضحوه، لذلك طبيعي أن يدفع ليحصد الجوائز “المضروبة”، لعن الله الراشي والمرتشي.
* وابوكسكته هذا قبل أن يدمر فريق الهلال، دمر النسيج الاجتماعي الهلالي والذي كان أهل الهلال يتفاخرون به مع من حولهم، وجعل الهلال “حفرة من النيران المشتعلة”، شتت شمل الأقطاب ولم يعد لهم أثر بسبب ما يكتبه إعلامه من شتائم لنفر كريم من أبناء الهلال الذين ساهموا بأموالهم وأفكارهم في رفعة وسمو النادي ، ليأتي هذا “النبت الشيطاني” و يمتن على امة الهلال وينحت اسمه وصورته علي واجهة الإستاد،ويُقسم الأهلة بين مؤيد ومعارض.
* الوضع في الهلال أصبح طارد لضعف من يدير النادي وأمامكم هروب “القشي” وفضائح “فارياس” وما يحدث مع ماكسيم وشيبولا ومن قبلهم أوتارا،لذلك حتى لو جاء “مورينهو” سيد الاسم لن يستطيع فعل شيء،والأنسب في ظل هذه الظروف الكوتش سلمي الماجدي.
* أخيرا..الهلال تديره مريخية الهوى ودربه مريخي ورئيسه إمعة و غير شرعي أتت به الأقدار وأصوات النساء ،فما المانع من التعاقد مع سلمي الماجدي حتى تكتمل الصورة..!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد