صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سموحه يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري المصري قبل مواجهة الازرق السوداني

33

نادي سموحة المصري

 

تمكن فريق سموحة من استعادة نغمة الإنتصارات بعد غياب دام 5 جولات في بطولة الدوري الممتاز  المصري وذلك إثر تغلبه على فريق بتروجيت بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الممتاز .

الفوز رفع رصيد سموحة إلى 33 نقطة ليصعد إلى المركز الـ14 في ترتيب فرق الدوري بفارق الأهداف عن كلا من الجونة وحرس الحدود بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 43 نقطة في المركز الخامس .

المباراة جاءت مثيرة عامرة بالندية والتكافؤ بين الفريقين تقدم بتروجيت بهدف عن طريق بيكلي بعد مرور 5 دقائق من خطأ فادح لحارس مرمى سموحة إلا أن أحمد شكري لاعب وسط سموحة تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 11 من زمن المباراة من عرضية نموذجية حولها بالرأس في شباك الشناوي حارس الفريق البترولي .

أضاف صلاح أمين مهاجم سموحة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 من زمن اللقاء من ركلة جزاء إحتسبها الحكم محمود عاشور مشكوك في صحتها .

كافح فريق بتروجيت لإدراك التعادل إلا أن محاولاته ذهبت أدراج الرياح في ظل مطالبة اللاعبين والجهاز الفني للفريق البترولي باحتساب ركلة جزاء ليطلق عاشور صافرة النهاية وتحقيق سموحة فوز غالي أبعده بشكل مؤقت عن دائرة الخطر في مؤخرة الجدول . يذكر ان سموحه اوقعته ضمن المجموعة الاولي لمسابقة دوري ابطال افريقيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد