صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سمير نصري يغيب عن تشكيلة فرنسا للمونديال

31

سمير نصري

غاب سمير نصري، الذي توج فريقه مانشستر سيتي بلقب بطل الدوري الإنجليزي، عن تشكيلة منتخب فرنسا لكرة القدم المقرر أن تشارك في نهائيات كأس العالم في البرازيل.
واستبعد مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشان، مهاجم مانشستر سيتي، البالغ من العمر 26 عاما، ومدافع موناكو أريك أبيدال من تشكيلة مبدئية تضم 23 لاعبا وسبعة لاعبين احتياطيين.
وبرر ديشان استبعاد نصري بالقول إن الأخير لا يتقبل فكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط، كما أنه لم يقدم عروضا جيدة في مشاركاته السابقة في صفوف المنتخب الفرنسي.
وقال ديشان، خلال الكشف عن اللائحة الرسمية، “في الوهلة الأولى، نتحدث عن لاعب بمؤهلات كبيرة”، لكنه لا أدائه ليس “في المستوى مع المنتخب الفرنسي مقارنة مع ما يقدمه مع فريقه”.

وأضاف أن نصري “لاعب مهم وأساسي مع مانشستر سيتي، ولكن الحال ليست كذلك مع المنتخب الفرنسي، وعندما يكون احتياطيا لا يكون سعيدا وتشعر بذلك المجموعة بأكملها. لذلك اسمه غير موجود على اللائحة”.
وكان نصري، الذي اتهم بعدم احترام الدوليين السابقين تييري هنري ووليام غالاس في كأس أوروبا 2008، أوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الفرنسي لتهجمه على الصحفيين عقب كأس أوروبا 2012.
واستدعاه ديشان مجددا في أغسطس 2013، إلا أن عروضه لم تكن مقنعة خاصة أمام أوكرانيا في ذهاب الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد