صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سواريز قد يغيب عن مواجهة بلاده مع إنجلترا في المونديال

16

سواريز

أكد هداف ليفربول الإنجليزي لويس سواريز، الذي خضع لعملية جراحية في ركبته في مايو الماضي، أنه سيخوض غمار نهائيات مونديال البرازيل 2014 مع منتخب أوروغواي، لكن مشاركته في أول مباراتين ليست مؤكدة.

ونقلت صحيفة “ذي غارديان” عن سواريز قوله: “قرأت مقالات نقلت تأكيدي للاعبي ليفربول بالمشاركة ضد إنجلترا (في الجولة الثانية). لكني لم اقل أبدا هذا الأمر.. تبادلت رسائل مع ستيفن (جيرارد) وغلين (جونسون)، وقالا لي: نأمل رؤيتك في البرازيل، فأجبتهما: نعم، سنلتقي هناك… أنا لم أقل لهما إنني متأكد من وجودي هناك (ضد إنجلترا)”.

وتبدأ أوروغواي مشوارها في البرازيل، حيث توجت بلقبها العالمي الثاني عام 1950 على حساب أصحاب الضيافة، بمواجهة كوستاريكا في 14 الشهر الحالي قبل مواجهة إنجلترا وإيطاليا في 19 و24 منه.

وتوج سواريز هدافا للدوري الإنجليزي الممتاز (31 هدفا) وكان قريبا جدا من قيادة ليفربول إلى لقبه الأول منذ 1990، قبل أن يخسره في المرحلة الختامية لمصلحة مانشستر سيتي، لكنه خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى في 22 الشهر الماضي ما أثر على تحضيراته مع منتخب بلاده، وحرمه من المشاركة في المباريات التحضيرية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد