صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوبر كورة.. كيف وصفت صحف إسبانيا هزيمة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

22

انهالت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس بالهجوم الشرس على فريق ريال مدريد، أثر الهزيمة التى تلقاها بالأمس لحساب باريس سان جيرمان فى مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة أوروبا للأندية الأبطال.

وحقق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزًا غاليًا على ضيفه ريال مدريد الإسبانى، بثلاثة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب “حديقة الأمراء” فى إطار المجموعة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

عنونت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة فى صد صفحتها الصادرة صباح الخميس : “هكذا لا يمكن الذهاب من أجل أوروبا” مؤكدة أن باريس سان جيرمان، بدون نيمار، مبابي، وكافاني، يتفوق على ريال مدريد الذى وصفته بالزجاجي.

أضافت ان هدفين من دي ماريا بنصف ساعة يؤدي إلى الهزيمة البيضاء الأولى فى دور المجموعات ببطولة أطال أوروبا.

بينما وصفت صحيفة “آس” الإسبانية ذائعة الصيت فى العالم الخسارة القاسية التى تعرض لها الملكى بأبطال أوروبا تحت عنوان: “بلا روح” وأكدت ان باريس سان جيرمان عبر فوق ريال مدريد الغير قادر على تهديد المرمى.

ونقلت الصحيفة الشهيرة تصريحات الفرنسى ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان: “لم نرتقي للمستوى المطلوب”.

وعلى نفس المنوال عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الشهيرة المباراة تحت عنوان “كارثة ريال مدريد فى باريس” مؤكدة أن دى ماريا بطل المباراة ، سجل هدفين ومونييه سجل في الثالث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد