صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداتيل وسوداني يهنئان المريخ ببطولة سيكافا

21

تتويج المريخ بكاس سيكافا

وعد بتكريم يليق بالفريق وإنجازه

المهندس طارق حمزة الرئيس التنفيذي لسوداتيل يهنئ المريخ ببطولة سيكافا

هنأ المهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتيل للإتصالات المحدودة الشعب السودانى والقطاع الرياضي وأسرة كرة القدم السودانية ونادى المريخ مجلس إدارة وهيئة الشوري والرموز والأقطاب والجماهير والجهاز الفني واللاعبين بالإنجاز الكبير الذي حققه المريخ السودانى بحصوله على بطولة شرق ووسط إفريقيا للأندية (سيكافا) في نسختها الأربعين التى نظمتها رواندا.

وقدم الرئيس التنفيذي لسوداتيل التهانى والتبريكات لرئيس نادي المريخ الدكتور جمال الوالي عبر حديثه بإذاعة هوى السودان أف أم 88.3 مؤكداً بأن حصول المريخ على هذه البطولة يعنى الكثير خاصة وأن منطقة سيكافا التى ينتمى إليها السودان بدأت تسير في الإتجاه الصحيح نحو التطور وقال بأنهم في سوداتيل راعي الرياضة الأول سعداء بالإنجاز الذي حققه المريخ وأن ذلك من شأنه أن يدفعهم لمزيد الرعاية وللإهتمام أكثر بالرياضة كرة القدم.

وأكد المهندس طارق حمزة بأنهم في سوداتيل وفي إطار المسئولية الإجتماعية سيقومون بتكريم فريق الكرة بالمريخ على هذا الإنجاز تكريماً يليق بما قدموه مشيراً إلي أن ذلك أبسط ما يمكن أن يقدم لأبطال المريخ وجهازهم الفني.

وكان رئيس نادى المريخ الدكتور جمال الوالي قد أشاد بمجموعة سوداتيل ورئيسها التنفيذي المهندس طارق حمزة  ووصفها براعي الرياضة الأول في السودان والداعم الحقيقي للأندية مشيراً لدعمها المتصل للرياضة وكرة القدم ورعايتها للدوري السودانى الممتاز لسنوات عديدة  وقال بأن ذلك ليس بمستغرب عليها لأنها تعلم تماماً بأهمية الرياضة ودورها في المجتمع ولذلك هي صاحبة مبادرات وشكر مجموعة سوداتيل لمبادرتها بتكريم فريق المريخ لحصوله على بطولة سيكافا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد