صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداكال كلل بالتقيل !!

1٬546

لهيب النار
_________
سوداكال كلل بالتقيل !!
===============
كتب : هاشم الطيب
_______________
&خرجت علينا مجموعة الكندو بأن عضويته بلغت ال(٧٥٠) وهللوا بهذا النجاح الكبير !!
& و. . بدون مقدمات تأتي أعاصير سوداكال مما لا ترضاه سفن الستة المبدعون بقيام جمعية المريخ العمومية بحضور الفين اربعمائة ثمانية وأربعين عضوا من مجمل ثلاثة ونصف من الأعضاء !!
& و..آلقي الريس المفدى خطبة عصماء نالا التصفيق والتهليل من جمهور الحضور !!
& تم إجازة خطاب السيد آدم عبدالله آدم ألمشهور بسوداكال رئيس نادي المريخ وصفق الحضور وصدرت القرارات أولها عزل الستة وكل من ساندهم وشارك في جمعيهم ثانيا مطابقة النظام الأساسي للنادي لما جاء من الفيفا !!
& لم تسلم لجنة سعادة اللواء شرطة عامر عبدالرحمن من الأتهام في خطاب الرئيس المكنكش بالتحيز الموضوعية !!
& كل ما دار في اليوميين الماضيين كوم وتظل الأسألة العالقة في الأذهان كوم لم يذكر الجهة التي أ؛شرفت على فعاليات الجمعية سواء من الوزارة او الإتحاد ؟ و…
٩٧ الضرب خارج التخته :
_________________
٩٧ أف أم صوت القوات المسلحة من الخرطوم ونحن مقدمون على الإحتفالات بأعياد تحرير قواتنا المسلحة من تحت قبضة القائد الأجنبي قبل ٦٧ عاما تحديدا في اليوم الرابع عشر من شهر أغسطس وظلت قواتنا تبدأ كرنفالات الأحتفالات مع مطلع كل أغسطس بمنافسات ثقافية ورياضة بين تشكطلاتها المختلفة ولكن بكل أسف لم نرص حراكا كالمعتاد سوي هذه الخربشات التي بدأت بها إذاعة ٩٧ أف أم تحت باب القحة ولا صمة الخشم ببرنامج إبداعات عسكرية والتي أستضافت فيه مقدمة البرنامج فنان جديد لنج بدلا عن أولئك المبدعون العسكريين الملحن عمز الشاعر، سميه حسن، البعيو ، القلع ، أو المساعد هاشم محمد الحسن قائد فرقة الخدمة الوطنية بدلا عن الذي فتحت له الأبواب وبينه والأبداع مئات السنوات الضوئية والأبداع عنه بعيد المنال ..!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد