صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداني تكمل ترتيباتها لديربي الممتاز وبرنامج متكامل في حفل الختام

36

بنر سوداني

أكد الدكتور هاشم عثمان البدري مدير إدارة الإتصال المؤسسي بسوداني أن شركة سوداني للإتصالات الراعي الرسمي للدوري السوداني الممتاز أكملت كافة تريتيباتها لإخراج حفل ختام الموسم الرياضي بمباراة القمة بين الهلال والمريخ مساء اليوم الخميس بشكل يليق ويتناسب مع أكبر بطولة رياضية بالسودان وأضاف البدري بأن الحفل الذي سيقام علي شرف المناسبة وإحتفالات الشركة بعيدها العشرين تتخلله العديد من الفقرات والفعاليات الشيقة والممتعة من بينها طابور عرض للفرق المشاركة في بطولة الدوري الممتاز بالإضافة إلي عرض لفرقة البالمبو السودانية ومن ثم فقرات غنائية لعدد من الفنانين كذلك ستكون هنالك مباراة بين النجوم الدوليين وعروض إكروبات.

ودعا البدري كافة الأوساط الرياضية للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يؤكد بأن الرياضة في السودان مازالت بخير وطالب  الجمهور الرياضي الذواق التحلي بالروح الرياضية السمحة والتشجيع المثالي مؤكداً ثقته بأن المباراة ستأتي علي أجمل مايكون لأن الجماهير الرياضية ذواقة وعاشقة ومحبة كرة القدم التي تعبر بصدق عن المحبة والسلام والتواصل والوئام بين أبناء الوطن الواحد.

وتابع مدير الإتصال المؤسسي بأن سوداني لديها شراكة دائمة مع الإتحاد العام لكرة القدم ورعاية الشركة للممتاز طبيعية لأنها شركة وطنية تعمل على خدمة الشعب السوداني وتقدم له كل الخدمات على كافة الأصعدة وكشف بأن برنامج برنامج الإحتفال سيكون عيداً لكل الرياضيين مشيراً إلى أن الإحتفال يأتي ضمن إحتفالات سوداتيل بمرور 20 عاماً لتأسيسها وخدمتها في السودان.

وذكر بان هناك عدد من المفاجآت للجمهور الرياضي بالاضافة إلى مشاركة كل نجوم الكرة السابقين في حفل الختام، وكشف هاشم البدري أنهم سيقيمون احتفالاً كبيراً عقب نهاية الموسم الحالي سيتم من خلاله تكريم النجوم المبرزين في النسخة الحالية من المسابقة بالاضافة إلى تكريم عدد من اللجان التي عملت على انجاح المسابقة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد