صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيتي يضم ستيرلينغ في أعلى صفقة بإنجلترا

22

راموس وبوغبا وستيرلينغ.. أهم صفقات البريميرليغ

أعلن مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، أنه ضم رسميا المهاجم الدولي الشاب رحيم سترلينغ من ليفربول لمدة 5 سنوات.

ولم يعلن النادي رسميا عن قيمة العقد الذي قدرته وسائل الإعلام المحلية بنحو 49 مليون جنيه إسترليني (68 مليون يورو).

وكان رحيل ستيرلينغ (20 عاما و16 مباراة دولية وهدف واحد) متوقعا منذ عدة أيام وهو خارج تشكيلة ليفربول الذي يقوم حاليا بجولة استعدادية في آسيا بدأها بتايلاند منذ أمس الاثنين.

وذكرت وسائل الإعلام أن ليفربول رفض العرض الأول بقيمة 40 مليون جنيه والمقدم من مانشستر سيتي لقاء ضم سترلينغ الذي أعرب عن رغبته بترك النادي وسبق له أن رفض في يناير الماضي تجديد عقده لقاء 100 ألف جنيه (140 الف يورو) في الأسبوع فتوترت العلاقة بين الطرفين.

وكان سترلينغ الذي انضم إلى ليفربول عام 2010 من أكاديمية كوينز بارك رينجرز، وسجل لـ”الحمر” منذ حينها 23 هدفا في 129 مباراة مع الفريق الأول، يتقاضى أجرا أسبوعيا يصل إلى 50 ألف يورو حتى 2017 حسب الصحافة الإنجليزية.

وسيستفيد كوينز بارك رينجرز من صفقة بيع سترلينغ إلى سيتي لأنه سيحصل، وبحسب الاتفاق الذي وقعه مع ليفربول بعد التخلي للأخير عن خدمات اللاعب الشاب عام 2010، على نسبة 20 بالمئة من قيمة العقد أي سينال 8.9 ملايين جنيه إسترليني.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد