صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيد الأتيام يجندل مشعل الحصاحيصا ويهزمه بثلاثية

126

كوستي : ياسر ادم حسين

حقق فريق الأهلي مدني فوزاً ساحقاً على المشعل الحصاحيصا في قمة الأشقاء بدوري الوسيط مجموعة كوستي .
الاهلي بدأ المباراة مهاجماً منذ البداية حيث إستطاع ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب ياسين الريح ، هذا الهدف أعطى الاهلي أريحية كبيرة في هذا الشوط وفتح شهية لاعبوا الأهلي الذين قدموا مباراة كبيرة بسطوا فيها سيطرتهم على الملعب طولاً وعرضاً ساعدهم في ذلك توهان لاعبي المشعل في هذا الشوط وتراجعهم الكبير للخلف للدفاع عن مرماهم من الهجمات المتواصلة للأهلي والذي إستطاع من أحدى هذه الهجمات من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب حافظ مكين في الدقيقة 31 من الشوط الأول ، لينتهي الشوط الاول بتفوق الاهلي بهدفين نظفين .
في شوط اللعب الثاني أجرى مدرب المشعل منتصر فرج الله عدة تبديلات لتنشيط الفريق وإستطاعت هذه التبديلات من تنشيط الفريق والذي بدأ يبادل فريق الاهلي الهجمات ولكن دون الوصول للشباك . وبالمقابل اعتمد الاهلي على دفاع المنطقة الكامل مع الإعتماد على الهجمات المرتدة أحياناً واللعب على أطراف الملعب لحظة الإستحواذ . وقبل نهاية المباراة بدقيقة تمكن اللاعب البديل نزار عبدالله من إضافة الهدف الثالث للأهلي ليعلن بعد ذلك الحكم عن نهاية المباراة بفوز الأهلي على المشعل بثلاثة أهداف دون مقابل .
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده الى 16 نقطة في الصدارة مناصفة مع المريخ كوستي فيما تجمد رصيد المشعل الحصاحيصا في 8 نقاط في مؤخرة المجموعة .
أدار المباراة طاقم تحكيم من الدمازين بقيادة حكم الوسط جمعة محمد ملاك بمعاونة طارق آدم زائد مساعد أول ومحمد ناصر مساعد ثاني وحكم كوستي ناجي علي دوكة حكماً رابعاً ، راقبها إدارياً الاستاذ سيد الطيب أحمد والخبير قاسم بشير مقيماً للحكام .
وفاز بنجومية المباراة المقدمة من القطب الرياضي عصام محمد أحمد ودالسكة ، لاعب فريق الأهلي مدني حافظ مكين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد