صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيد البلد يا معزبهم !!

47

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

سيد البلد يا معزبهم.!!

> تمكن هلال السودان من تحقيق فوزا غالي بالامس علي مستضيفه بلاتنيوم الزيمبابوي بملعبه ووسط جماهيره بهدف جميل من ودالضي الذي كفل للموج الازرق كسب نقاط المباراة الثلاثه كاملة عاد بها بقوة للمنافسة لخطف احد المراكز المؤهلة من مجموعته للمرحلة المقبلة من دوري ابطال افريقيا .

> انتصار رائع لكنه لم يكن بحجم الاداء القوي الذي قدمه اللاعبين علي المستطيل الاخضر وحقيقة لو لا انانية “سليم والشعلة” وكذلك عدم التعامل الجيد من “عمار الدمازين” مع احد العكسيات وغير ذلك من الفرص التي لاحت اثناء المباراة لانتهى اللقاء بنتيجة كبيرة اقلاها ثلاثية لسيد البلد.

> حقيقة ابهرنا شكل الفريق وطريقة اللعب الذي خاض بها الوطني “الفاتح النقر” اللقاء الذي كانت بصمته التدريبية واضحة وملموسة وتجلت خبرته في شوط المدربين وكان للتبديلات التي اجراها مفعولها في ترجيح الكفة لصالح كبير السودان ، ونأمل ان يستمر الكوتش “النقر” مع الفريق الي نهاية الموسم.

> نشيد بالتماسك الدفاعي المميز في المباراة وخاصة الشوط الثاني الذي لم يجد فيه لاعبي بلاتنيوم اي منفذ للوصول الي مرمي “جمال سالم” واكتفوا بالتسديد من خارج الخط ، لكن رغم المستوي ونظافة الشباك الي ان الخطأ الذي وقع فيه اللاعب “فارس عبد الله” بارتكابه ركلة جزاء يجب ان لا يمر مرور الكرام.

> اولا لا اظن ان هناك خلاف حول موهبة لاعب الرواق الايسر “فارس عبدالله” وفي المقدرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب ، لكن رغم ذلك ومنذ انضمامة الي كشوفات الهلال لم يظهر بالمستوي المطلوب بل كان خصماً علي الفريق في اي مرة شارك فيها اساسياً ، نتمني من اللاعب الجلوس مع نفسه ومراجعة حساباته سريعا فالمراحل المقبلة لن تحتمل مثل هذه الاخطاء.

> نعود للأنتصار الذي عاد به الاسياد من زيمبابوي الذي انعش حظوظ سيد البلد في التأهل للدور القادم من البطولة ، وتبقي الان مهمة واحدة لحسم ذلك امام الاهلي المصري بالجوهرة الزرقاء التي يجب الاعداد لها مبكرا وبصورة تليق بالخصم ، فنادي القرن لن يرضي ان يغادر البطولة من هذه المرحلة.

> الغريب بالامس ضرب الهلال في زيمبابوي لكن وجع الهزيمة ظهر في ثلاثة دول ، بالاضافة لاهل الوجع الحقيقي مشجعي بلاتنيوم في زيمبابوي فقد توجع الاهلاويه في مصر لكنه طبيعي ومقبول من فريق منافس ، وكذلك توجع العطالى في العرضة جنوب الذي احسب ان هدف “ود الضي” اعاد لهم ذكريات كاس زايد ، ولا ننسى ان نسألهم ( الحااار ياتو).. هدف “الضي” في الامارات ولا هدفه في زيمبابوي؟؟.

> قـــــف :
انا الهلال الافريقي .. اوعة توقف في طريقي.
و
(الضي…الكي).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد