صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيسيه: ساديو مانى لا يفكر فى جائزة الهداف ويبحث عن كأس أمم أفريقيا

26

أبدى اليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، فخره بلاعبيه قبل نهائى كأس الأمم الأفريقية أمام الجزائر غداً الجمعة باستاد القاهرة.

وقال سيسيه، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة الجزائر، “نحن نشعر بالفخر بهذا الجيل، وهدفنا كان الوصول إلى النهائى، وهذا ما حققناه، أن أدخل فى جدل المدرب الوطنى أو الأجنبى، هناك مدربون أجانب حققوا أشياء كثيرة وإنجازات قوية للغاية، واللحظة الرائعة فى مسيرتى أنا وجمال بلماضى هى أننا لعبنا بقمصان منتخباتنا قبل تولى تدريبه”.

وأضاف المدير الفنى لمنتخب السنغال، “سوف ننتظر مباراة قوية غداً ضد الجزائر وواثق فى اللاعبين، هم وصلوا إلى مكانة لم يصل إليها المنتخب السنغالى، عندما كان سنهم لم يتعد الخمس سنوات، سنسعى لتحقيق الإنجاز لإسعاد الشعب السنغالى، نحن مازلنا فى سباق البطولة والخسارة بالمجموعات أمام الجزائر كان خطأ وراجعنا الأخطاء التى وقعنا بها والآن فى النهائى يجب أن نتخطاها ونكسب النهائى”.

وأضاف سيسيه، “دائما النهائى يعتمد على التفاصيل ويكون هناك المشاعر المختلفة، وستلعب التفاصيل دورا فارقا فى تحديد البطل، ولكن فى نهاية المطاف الفائز هو الكرة الأفريقية بشكل عام أياً كان الفريق”.

وعن غياب المدافع كاليدو كوليبالى بسبب الإيقاف قال سيسيه، “كوليبالى من أفضل اللاعبين فى الفريق، وتناقشت معه قبل ضمه للسنغال أننا سنشارك فى كأس العالم وأمم أفريقيا، ووجدت لديه دافعا وطنيا قويا، على الرغم من عدم ولادته فى السنغال، ولكن أنا حزين لغيابه عن المباراة”.

وعن ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى قال، “هو لا يفكر فى الحذاء الذهبى وجائزة هداف البطولة بقدر تفكيره فى التتويج باللقب، صحيح هو حقق دورى ابطال اوروبا قبل القدوم إلى مصر لكن التتويج مع المنتخب دائما له مذاق خاص.”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد